المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انت اللي جبته لنفسك.. انتقام فتاة من حبيبها الخائن بهذه الطريقة!

السبت 12/يناير/2019 - 12:15 م
امل عسكر
طباعة
تعتبر الخيانة هي من أكثر الأشياء التي لا تتهاون فيها السيدة أو الفتاة، وعندما تكتشف خيانة حبيبها لها تقوم بعمل خطط وأفكار لكيفية الانتقام منه بطريقة تجعله يندم على ما فعله.

انتقام فتاة من حبيبها الخائن

وفي هذا السياق ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، اكتشفت فتاة بريطانية تدعى إميلي ويلسون أن حبيبها يخونها منذ فترة كبيرة وهي لا تعلم، وذلك قبل السفر لقضاء اجازة معا، وكان طوال الرحلة يتحدث مع عشيقته عن طريق إرسال الرسائل لبعضها البعض مؤكدا لها أنه يخبه وعندما يصل بعد السفر سيقابلها.

قررت الفتاة الانتقام من حبيبها، وخاصة بعدما علمت أنه قال للفتاة الأخرى أن علاقته مع ويلسون هي مجرد علاقة صداقة، لذلك نشرت إميلي على صفحتها الخاصة تويتر مراسلات صديقها الخائن مع عشيقته وكتبت:

"تخيلي أنك ذاهبة إلى أستراليا لمدة شهر مع صديقك، الذي كنت على علاقة معه منذ ما يقرب ثلاث سنوات، وتكتشفي يوم عودتك أنه كان على علاقة حميمة مع شخص في الليلة التي سبقت يوم السفر وكان يرسل لها رسائل غرامية من حساب آخر عبر "سناب تشات" طوال الوقت".

وليس هذا فقط حيث قامت الفتاة ؟أيضا بنشر مراسلاتها مع عشيقة صديقها حتى تنتهي الشكوك نهائيا من خيانته وكتبت: "ليس لدي أي شيء ضدك، أنا فقط بحاجة للتأكد من خيانته لي".

وعندما علمت عشيقة الشاب بأنه شخص خائن تركته على الفور، وذلك بعدما تم فضح أمره على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: آبل تفاجيء عملائها بـ 3 هواتف جديدة.. وهذه المميزات

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads