المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف أكرامي: الأهلي يمتلك جهاز طبي مميز ولا يسأل عن إصابات اللاعبين

السبت 12/يناير/2019 - 12:37 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أن النادي يمتلك جهاز طبي مميز، مبدينا حزنه على خسارة أي لاعب في صفوف القلعة الحمراء بسبب الإصابة.

وأضاف إكرامي، في تصريحات تليفزيونية أن النادي الأهلي يمتلك جهاز طبي يرأسه الدكتور خالد محمود طوال السنوات الأربعة لم تتواجد أي أزمات في إصابات اللاعبين.

وكشف شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أن إصابات اللاعبين تعود إلى سوء أرضية ملعب أو ضغط مباريات، وعن أحمال زائدة وغيرها من الأمور الكثيرة، وأن الجهاز الطبي لا يسأل عن تلك الإصابات سوى في حالة تكرار إصابة اللاعب بعد شفاءه منها.

وتابع شريف إكرامي، أن مباراة فيتا كلوب التي تقام يوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مهمة للغاية بوصفها ضربة البداية في دور المجموعات.

وأضاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أن النسخة الحالية من البطولة الإفريقية لها خصوصية خاصة بعد خسارة النسخة الماضية من البطولة في الموسم الماضي.

وأشار شريف إكرامي إلى أنه لا يشغل باله كونه لاعب أساسي في الفريق، وأنه تعاقد مع القلعة الحمراء على كونه لاعب داخل صفوف الفريق وليس لاعب أساسي أو احتياطي، فالتواجد في الأهلي شرف لأي لاعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads