المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم السبت 12 يناير 2019

السبت 12/يناير/2019 - 01:00 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا لليوم السبت الموافق 12 يناير 2019.

ننشر أسماء المصريين الـ 6 المتوفيين فى حادث الكويت المآساوى
نشرت القنصلية المصرية فى الكويت، أسماء المصريين الستة الذين لقوا مصرعهم، أمس الجمعة، فى دولة الكويت، وذلك فى حادث سير مآساوى أسفر عن مصرعهم وإصابة 5 كويتيين آخرين.

التعليم تحذر طلاب الشهادة الإعدادية من أمر خطير قبل الامتحانات
وجهت وزارة التربية والتعليم الفنى، تحذيرًا إلى طلاب الشهادة الإعدادية، الذين سوف يؤدون امتحانات الفصل الدراسى الأول خلال أيام، من الانسياق خلف صفحات الغش الإلكترونى، ومزاعمها حول تسريب الإمتحانات.

تفاصيل القبض على أمريكى بمطار القاهرة يحمل "بندقية قناص" وطلقات نارية
أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم السبت 12 يناير 2019، القبض على راكب أمريكى من أصل مصرى، أثناء محاولته تهريب بندقية مزودة بتلسكوب، ومجموعة من الطلقات وكذلك بعض الأسلحة البيضاء، وأيضًا منظار للرؤية الليلية، مشيرة إلى أنه تم تسليمه للجهات المختصه.

وفاة شيخ كهنة مصر القديمة القمص بطرس بخيت
توفى صباح اليوم السبت 12 يناير 2019، القمص بطرس بخيت، كاهن كنيسة الأنبا شنودة بمصر القديمة، وشيخ كهنة مصر القديمة أيضًا، عن عمر يناهز 87 عامًا، وذلك عقب خدمة كهنوتية استمرت نحو 38 عامًا.

تقرير عن الخدمات المقدمة لأهالى شمال سيناء خلال شهر نوفمبر أمام رئيس الوزراء
كشف مجلس رئاسة الوزراء، عن تلقى رئيسه الدكتور مصطفى مدبولى، تقريرًا مفصلاً عن الخدمات التى تم تقديمها إلى أهالى شمال سيناء، خلال شهر نوفمبر الماضى، وذلك خلال العملية الشاملة سيناء 2018، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وفقا لتوجيهات الرئيس.. تركيب 250 ألف عداد كهرباء ذكي
تستعد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى البدء في تركيب 25 ألف عداد كهرباء ذكي في بداية شهر مايو المقبل، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المالية تعلن حجم خسائر السكة الحديد لعام 2017/2018
كشفت وزارة المالية، حجم الخسائر التى تعرضت لها هيئة السكة الحديد التابعة لوزارة النقل، للعام المالى الماضى 2017/2018.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads