المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهر اليوم السبت 12 يناير 2019

السبت 12/يناير/2019 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم السبت 12 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

فيديو| تعرف على درجات الحرارة وأحوال الطقس اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت 12 يناير 2019، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على القاهرة حتى شمال الصعيد ويكون دافئًا على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلاً وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

الروائية صفاء النجار: الحور العين في الذهنية العربية والإسلامية رمز للرفاهية

قالت الروائية صفاء النجار، صباح اليوم السبت الموافق 12 يناير 2019، إن اللوحات الفنية التي نقدمها بها فكرة دائما، وأقوم وحدي بتحرير صفحة "مرايا الإبداع".

فيديو.. انطلاق المرحلة الثالثة من حملة 100 مليون صحة مارس المقبل في 7 محافظات

عقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اجتماعًا مع وكلاء وزارة الصحة بمحافظات "المرحلة الثالثة" والبالغ عددهم ٧، للوقوف على مدى جاهزيتهم، استعدادا لتنفيذ المرحلة الثالثة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على فيروس"سي" والكشف عن الأمراض غير السارية، تحت شعار: "100 مليون صحة ".

فيديو.. وزير خارجية أمريكا يشيد بمستوى الحرية الدينية في مصر

أشاد مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكى، بمستوى الحرية الدينية في مصر، وذلك خلال زيارته إلى المسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة.

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضراوات اليوم السبت

استعرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 12 يناير، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو.. توفيق عكاشة: قناة "BBC" عايزة تضيعنا زيهم

قال الإعلامى توفيق عكاشة، مساء أمس الجمعة الموافق 11 يناير 2019، إن لابد من اختيار المذيعين والمذيعات بشكل جدًا ويكون مخارج الحروف لديهم سليمة .

فيديو.. كاتب أمريكى يهاجم فضائية "سى بى إس" بسبب مصر

علق الكاتب الأمريكي، مايك إيفلز، على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع فضائية سي بي أس الأمريكية، بأنها فضائية تنقل الأخبار المزيفة، وأن ما فعلته الشبكة مع الرئيس المصري هو في الحقيقة لقاء مزيف.

فيديو.. أسعار الذهب اليوم السبت 12 يناير 2019

واصلت أسعار الذهب اليوم السبت 12 يناير 2019 خلال فترة الظهيرة استقرارها، وذلك بعد انخفاضها بمقدار 3 جنيهات على مستوى العيارات كافة .

صور.. فيتا كلوب في صدارة تويتر قبل مواجهة الأهلى

تصدر هاشتاج فيتا كلوب، صباح اليوم السبت الموافق 12 يناير 2019، موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك قبل مواجهة الفريق للنادى الأهلى بدورى أبطال إفريقيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads