المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم السبت 12 يناير 2019

السبت 12/يناير/2019 - 01:00 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم السبت 12 يناير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

في هذه الساعة.. موعد عرض أولى حلقات مسلسل كارمن

أعلن المسئولين عن قناة MBC drama، عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل كارمن الذي سيبدأ عرضه اليوم على شاشة القناة، وينتظره عدد كبير من الجمهور.

المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة أشرف عبد الباقي

كشفت نقابة المهن التمثيلية، اليوم السبت، عن حقيقة وفاة أشرف عبد الباقي ، وذلك بعد تداول أنباء عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهدة مسلسل الصفعة الحلقة 18 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن إليكم مشاهدة مسلسل الصفعة الحلقة 18 يوتيوب ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

صور| بكاء وبسمة وحضن.. هكذا احتفلت شيرين عبد الوهاب بزفاف شقيقتها

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف شقيقتها إيمان.

عرض أولى حلقات مسلسل كارمن .. اليوم

تبدأ شاشة قناة MBC drama، مساء اليوم السبت، عرض أولى حلقات مسلسل كارمن بطولة الفنانة ريهام حجاج، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وينتظره عدد كبير من الجمهور.

مي سليم تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان 2019

كشفت الفنانة مي سليم، عن حقيقة تعاقدها على عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل 2019، وذلك في ظل مشاركة طليقها وليد فواز في عمل سينمائي جديد.

مفاجأة حكيم وحسن الشافعي إلى الجمهور .. دويتو بشكل مثير

يجتمع الفنان حكيم في دويتو جديد مع مطربة عالمية لم يعلن عن اسمها حتى الآن، لتكون مفاجأة للجمهور، وذلك بألحان الملحن حسن الشافعي.

مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 6 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 6 يوتيوب ، للفنان القدير صلاح السعدني والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

بعد 3 شهور.. حقيقة إعادة حفل زفاف مي حلمي على محمد رشاد

كشفت الإعلامية مي حلمي، عن حقيقة إعادة حفل زفافها على الفنان الشاب محمد رشاد، والذي تم إلغاؤه يوم الزفاف في 20 أكتوبر الماضي.

الديفا سميرة سعيد تكشف عن أمنيتها في عامها الـ61

كشفت الديفا سميرة سعيد ، عن أمنيتها في عام 2019 والتي احتفلت خلاله بعيد ميلادها الـ61، حيث كان الخميس الماضي الموافق 10 يناير عيد ميلاد الديفا.


نوستالجيا صباحية أصبحت عادة لا يمكن الاستغناء عنها في بداية كل يوم، حتى تبدأ يومك بنشاط وحيوية وتفاؤل، مع أجمل أغاني الزمن الجميل وأصوات عمالقة الفن. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads