المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري ابطال افريقيا

السبت 12/يناير/2019 - 03:30 م
6 معلومات لا تفوتك
6 معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب
إسلام عبدالتواب
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيرة فيتا كلوب الكونغولي، في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم السبت.


ونستعرض في السطور التالية أبرز 6 معلومات عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب.

1- مباراة الأهلي وفيتا كلوب، ستقام في التاسعة من مساء اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وسوف تذاع عبر قناة بين سبورت 1 "المشفرة".

2- لقاء اليوم سيشهد الظهور الأول للاوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا، بجانب الصفقات الجديدة، ابرزها حسين الشحات، وياسر إبراهيم، وسبق للاسارتي قيادة الفريق في مواجهتين في بطولة الدوري.

3- الأهلي يواجه فيتا كلوب لأول مرة، بينما سبق له خوض 4 مباريات أمام الأندية الكونغولية، حقق الفوز في مباراتين وخسر لقاء وتعادل في آخر.

4- مباراة اليوم بين الأهلي وفيتا كلوب، ستكون الأخيرة للمالي ساليف كوليبالي، والذي تم اخطاره من قبل الإدارة بالاستغناء عنه.

5- يدير مباراة الأهلي وفيتا كلوب تحكيميا، التونسي صادق السالمي.

6- مباراة اليوم تعتبر مباراة الجريحين، حيث خسر الفريقين اللقب القاري الموسم الماضي، بعد أن خسر الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي، بينما تعرض فيتا كلوب للهزيمة من الرجاء المغربي في نهائي الكونفدرالية.


كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads