المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019

السبت 12/يناير/2019 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم السبت الموافق 12 يناير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الداخلية: العثور على 4 بنادق آلية وبندقيتي خرطوش وعبوة ناسفة وطلقات بحوزة الإرهابيين

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن وزارة الداخلية صرحت عن العثور على 4 بنادق آلية وبندقيتي خرطوش وعبوة ناسفة وطلقات بحوزة الإرهابيين، وأسفر ذلك عن مصرع 6 من العناصر الإرهابية بتبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بطريق أسيوط سوهاج.

فيديو | مجدى عبد الغنى: أرفض سياسة إدارة النادى الأهلى الحالية

قال الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إنه واجه الكثير من الحروب من جانب النادى الأهلى واتحاد كرة القدم المصري.

صور.. باريس في صدارة تويتر عقب حدوث انفجار

تصدر هاشتاج " باريس "، اليوم السبت الموافق 12 يناير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب حدوث انفجار، أسفر عن تلفيات فى المنشآت وسقوط قتلى وجرحى.

فيديو.. الشيف شربينى يقدم طريقة عمل سلطة قرنبيط بالحمص

قدم برنامج مع الشيف شربينى، اليوم السبت الموافق 12 يناير، المذاع على فضائية سي بي سي سفرة، طريقة عمل سلطة قرنبيط بالحمص.

صور.. وزير الخارجية يستقبل نائب وزير الخارجية اليوناني

استقبل سامح شكري وزير الخارجية، اليوم السبت 12 يناير 2019 نائب وزير الخارجية اليوناني "تيرينس كويك"، حيث تناول اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في إطار علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية، فضلاً عن تبادل الرؤى حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

مجدى عبد الغنى: الأهلى مأجر ناس تشتمنى.. وأنا مش حرامي فانلات

قال الكابتن مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن كل السب ضدى على مواقع السوشيال ميديا يحدث من قبل جماهير مدفوع لها أجرها لتفعل ذلك.

محمد الباز يستعرض تاريخ محمد ناصر.. اليوم

يعرض برنامج 90 دقيقة، مساء اليوم السبت 12 يناير 2019، المذاع على فضائية المحور ثانى حلقات سلسلة "الأجراء" فى 90 دقيقة ،عن التاريخ محمد ناصر.

فيديو.. حزب مستقبل وطن يقيم منافذ لبيع السلع واللحوم بأسعار مخفضة في القاهرة

نظم حزب مستقبل وطن، عدد من الفعاليات الخدمية في مختلف المحافظات لتخفيف الأعباء الاقتصادية على المواطنين، حيث نظم أمانة الحزب بالقاهرة عدد من المنافذ المؤقتة للحوم والسلع الغذائية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads