المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكرنس يُحافظ على صدارة المجموعة العاشرة في القسم الثالث

السبت 12/يناير/2019 - 05:41 م
جمال عقل
طباعة
حافظ فريق دكرنس، على صدارة المجموعة العاشرة بدورى القسم الثالث، عقب فوزه  على نظيره بلقاس بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر، ليرفع دكرنس رصيده إلى 47 نقطة بينما توقف رصيد بلقاس عند ٢٠ نقطة فى المركز السابع.


وحقق المطرية فوزاً مثيراً على نظيره شربين بثلاثية مقابل هدفين، ليرفع المطرية رصيده إلى 20 نقطة فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد شربين عند 37 نقطة فى المركز الثالث.

وحقق بورفؤاد فوزا كبيراً على نظيره الرباط والأنوار بثلاثة أهداف مقابل هدف،  ليرفع رصيده إلى 40 نقطة فى المركز الثانى، بينما توقف رصيد الرباط والأنوار عند ١٥ نقطة فى المركز الأخير.

ونجح فارسكور فى تحقيق فوز كبير على نظيره إتحاد المنزلة بثلاثية نظيفة،  ليرفع فارسكور رصيده إلى 18 نقطة يحتل بها المركز التاسع بينما توقف رصيد المنزلة عند 24 نقطة فى المركز الخامس.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل منهما نتيجة مباراة بنى عبيد و ميت الخولى ليرفع بنى عبيد رصيده إلى 17 نقطة فى المركز العاشر، بينما وصل رصيد ميت الخولى إلى 16 نقطة فى المركز الحادى عشر. 

وفاز مياه الدقهلية على نظيره غزل دمياط،  بثلاثية نظيفة، ليرفع المياة رصيده إلى 23 نقطة يحتل بها المركز السادس، بينما توقف رصيد الغزل عند ٢8 نقطة بالمركز الرابع.

إقرأ أيضا:ـــ  اليوم.. دكرنس ضيفاً ثقيلاً على بلقاس والمطرية يصطدم بشربين بالقسم الثالث

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads