المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا| "مدبولي" يحضر إطلاق المؤتمر السنوي للاستثمار بـ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

السبت 12/يناير/2019 - 06:04 م
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
طباعة
إسماعيل فارس
يحرص غدًا الاحد، الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاسكان، على المشاركة فى إطلاق المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفى سياق آخر مساء اليوم السبت، تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، المنشآت الرياضية باستاد القاهرة الدولي، برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وقام مصطفى مدبولي خلال جولته استاد القاهرة الدولي، بتفقد الملعب الرئيسي لكرة القدم، الذي يتسع لنحو 72 ألف و 400 مشجع، ويعدُ أحد الملاعب الرئيسية بمصر، والمقرر أن يستضيف مراسم حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019، كما يشهد مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم.

ويأتي هذا في ظل استعداد مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريية 2019، بعد اسناد المهمة لها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتابع مدبولي على أرض الواقع الأعمال الجارية حالياً لاستبدال أرضية الملعب، وتجهيزها وفق أحدث النظم العالمية، وكذا التعرف على سير خطى تجديد كافة مكونات الملعب، والتراك حول أرضية ملعب استاد القاهرة ، وتحديث كراسي مدرجات الجماهير، وكبائن المعلقين، وغرف تبديل الملابس، وكافة بوابات ومداخل ومخارج الاستاد. وشملت جولته أيضاً المقصورة الرئيسية التي من المنتظر أن تستقبل عدداً من المسئولين رفيعي المستوى من البلدان الأفريقية المشاركة في البطولة، كما تعرف أيضاً على المساحة الاستثمارية التي ستكون مخصصة لاقامة مطاعم وكافتيريات ومناطق خدمات لتلبية متطلبات زوار الاستاد وضيوفه.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads