المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا| "مدبولي" يحضر إطلاق المؤتمر السنوي للاستثمار بـ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

السبت 12/يناير/2019 - 06:04 م
إسماعيل فارس
طباعة
يحرص غدًا الاحد، الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاسكان، على المشاركة فى إطلاق المؤتمر السنوي الثالث للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفى سياق آخر مساء اليوم السبت، تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، المنشآت الرياضية باستاد القاهرة الدولي، برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، والمهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وقام مصطفى مدبولي خلال جولته استاد القاهرة الدولي، بتفقد الملعب الرئيسي لكرة القدم، الذي يتسع لنحو 72 ألف و 400 مشجع، ويعدُ أحد الملاعب الرئيسية بمصر، والمقرر أن يستضيف مراسم حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية 2019، كما يشهد مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم.

ويأتي هذا في ظل استعداد مصر لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريية 2019، بعد اسناد المهمة لها من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتابع مدبولي على أرض الواقع الأعمال الجارية حالياً لاستبدال أرضية الملعب، وتجهيزها وفق أحدث النظم العالمية، وكذا التعرف على سير خطى تجديد كافة مكونات الملعب، والتراك حول أرضية ملعب استاد القاهرة ، وتحديث كراسي مدرجات الجماهير، وكبائن المعلقين، وغرف تبديل الملابس، وكافة بوابات ومداخل ومخارج الاستاد. وشملت جولته أيضاً المقصورة الرئيسية التي من المنتظر أن تستقبل عدداً من المسئولين رفيعي المستوى من البلدان الأفريقية المشاركة في البطولة، كما تعرف أيضاً على المساحة الاستثمارية التي ستكون مخصصة لاقامة مطاعم وكافتيريات ومناطق خدمات لتلبية متطلبات زوار الاستاد وضيوفه.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads