المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وقعت من إيده" دكتور يُعَرَّض رضيعة للموت ..وخالها لـ بوابة المواطن: مش أول ضحية

السبت 12/يناير/2019 - 09:04 م
 إهمال مستشفى سيد
إهمال مستشفى سيد جلال
طباعة
امل عسكر
تتوالى حوادث إهمال المستشفيات التي لا تنتهي، ومعها ينتهي مصير الكثير من المواطنين الفقراء التي لولا حاجتهم وعدم قدرتهم على الذهاب لمكان أفضل كانوا لم يواجهوا هذا المصير، ولكن أخيرا نقول إنه النصيب، ولكن هنا نتساءل كيف دكتور من المفترض أنه تخص نساء وتوليد أن يقع الطفل من يده أثناء الولادة ويسبب له نزيف داخلى دون أن يحدث أحد.

وفي هذا السياق حاورت بوابة المواطن شقيق الضحية محمد إسماعيل عما حدث لأخته كريمة إسماعيل أثناء ولادتها طفلتها ملك، قال، أختى ذهبت مثل السيدات لكي تلد طفلتها بمستشفى سيد جلال بباب الشعرية، ولحسن الحظ ان اختي ولدت طبيعى وكانت واعية بما حولها لحد ما، وشاهدت ابنتها وهي تقع من يد الدكتور.

أكملت:" كان هذا الحديث يوم الخميس الماضي وكانوا يريدون اخفاء هذا عنا، حيث بعد الولادة قالوا لنا الطفلة تحتاج إلى حضانة ونحن ليس لدينا إمكانيات لهذا، وإنها تعاني من نزيف داخلي، وعندما ذهبنا لسؤال الممرضات عن الدكتور لمعرفة، ما أصاب الطفلة رفضوا الإجابة وقالوا أنهم لا يعلموا عنه شيء".

وأضاف: "قمنا بعمل أشعة وتحاليل للطفلة التى أثبت أن النزيف سببه شرخ في الجمجمة، وعندما قمنا بعمل برفع صوتنا جعلوها في الحضانة وهي حتى الىن هناك، ولكنهم أخفوا عنا أى شيء يخص الدكتور وأنها وقعت من يده، وذهبنا لعمل محضر في قسم باب الشعرية ضد مستشفي سيد جلال وننتظر حتى نأخذ حق الرضيعة فهي لم ترى الدنيا ليحدث لها كل هذا بسبب دكتور مهمل".

وأشار إلى أن ابنة أخته لم تكن الحالة المنفردة في ذلك اليوم، فقد تسبب الدكتور أيضا في كارثة أخرى، وهي إصابة طفل صغير أيضا بجرح عميق في وجهه فوق الحاجب مباشرة تسبب في تعرضه لخياطة 4 غرز، وأيضا توفى طفل اليوم في المستفى أثناء ولادته، موضحًا أنه لن يترك حق الطفلة والإهمال ومنتظر رد الفعل بعد المحضر".

اقرأ ايضًا: إهمال المستشفيات الحكومية .. ياسين يستغيث بأنه يريد الحياة وقلبه ما زال يصارع

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads