المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيلا يستعيد قمة المجموعة الـ12 في القسم الثالث

السبت 12/يناير/2019 - 07:22 م
فريق بيلا
فريق بيلا
جمال عقل
طباعة
استعاد فريق بيلا، صدارة المجموعة الثانية عشرة من دوري القسم الثالث، بعدما فاز بهدف دون رد، علي مطوبس في عقر داره ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون، ليرفع بيلا رصيده إلى 46 نقطة، بينما توقف رصيد مطوبس عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر وقبل الأخير.


وأسفرت باقي نتائج المجموعة، عن فوز مركز شباب كوم حمادة على نظيره بلطيم بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة يحتل بها المركز الثانى بينما توقف رصيد بلطيم عند 43 نقطة في المركز الثالث.

ونجح دسوق في تحقيق فوز كبير خارج ملعبه على نظيره مركز شباب الحنفي بخماسية، ليرفع دسوق رصيده إلى 39 نقطة يحتل بها المركز الخامس بينما توقف رصيد شباب الحنفى عند 16 نقطة في المركز الحادى عشر.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الحامول مع سخا ليرفع الحامول رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع بينما وصل رصيد سخا عند 14 نقطة في المركز الأخير. 

ونجح حوش عيسى في الفوز على كفر بولين بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع بينما توقف رصيد كفر بولين عند 24 نقطة يحتل بها المركز التاسع. 

كما حقق الزعفران فوزا مثيراً على مركز شباب قلين بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس بينما توقف رصيد قلين عند 15 نقطة يحتل بها المركز الثانى عشر. 

وحقق اتحاد بسيون الفوز على ضيفه فريق مركز شباب إيتاي البارود بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع إتحاد بسيون رصيده إلى 22 نقطة يحتل بها المركز العاشر بينما توقف رصيد إيتاى البارود عند 25 نقطة في المركز الثامن.

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟

كيف تقيِّم السياسة المصرية الجديدة تجاه إفريقيا؟
ads