المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز ملامح الإنتقالات الشتوية في أوروبا

السبت 12/يناير/2019 - 07:07 م
الميركاتو الشتوي
الميركاتو الشتوي
طباعة
عبدالرحمن السيد
بدأت جميع الفرق الأوروبية في حسم صفقاتها الشتوية التي إستهدفتها خلال الفترة الأخيرة ، وذلك بعد ان أصحبنا في شهر يناير ، شهر الميركاتو الشتوي ، وترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الإنتقالات الشتوية التي أوشكت علي الإنتهاء لكبار القارة العجوز .

1- أرون رامزي

أصبح النجم الويلزي أرون رامزي نجم وسط صفوف أرسنال الإنجليزي علي وشك الإنتقال إلي صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال يناير الجاري ، وذلك حيث أتم اللاعب توقيعه رسمياً لصالح السيدة العجوز ، بعد أن قررت إدارة الجانرز عدم تجديد تعاقد اللاعب ، لينجح البيانكونيري في خطف اللاعب من أندية لفربول ، برشلونة ، ريال مدريد .

2- أدريان رابيو

أصبح إنضمام أدريان رابيو نجم وسط فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلي برشلونة مجرد وقت ، وذلك بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع النادي الباريسي بالتزامن مع إعلان برشلونة رغبته في الحصول علي خدمات اللاعب ، لينهي برشلونة الرتوش الأخيرة في مفاوضاته مع اللاعب ، إنتظاراً للإعلان عن الصفقة .

3- الثنائي الهولندي (توماس دي ليخت ، فرينكي دي يونج)

أصبح المدافع توماس دي ليخت وزميله نجم خط الوسط فرينكي دي يونج الثنائي الشاب الهولندي ولاعبي فريق أياكس ، علي أعتاب الإنتقال إلي العملاق الإسباني برشلونة خلال الميركاتو الشتوي ، وذلك بعد أن نجحت إدارة البلوجرانا في الحصول علي موافقة النادي الهولندي حول رحيل اللاعبين ، ليكون المقابل المادي هو أخر خطوط المفاوضات قبل إعلان كلا الطرفين عن إرتداء ثنائي الأحلام الهولندي لقمصان البلوجرانا .

4- الأمريكي كريستيان بوليسيتش

نجح فريق تشيلسي الإنجليزي في الحصول علي خدمات النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني رسمياً في صفقة بلغت حوالي 55 مليون يورو ، وذلك بعد منافسة كبيرة وصراع إنجليزي من جانب كلاً من أرسنال ، ليفربول ، تشيلسي من أجل الحصول علي خدمات اللاعب ، قبل أن ينجح أسود لندن في الحصول علي توقيع نجم دورتموند رسمياً .

5- سيسك فابريجاس

أعلن نادي موناكو الفرنسي بشكل رسمي خبر انضمام صانع الألعاب الإسباني سيسك فابريجاس، من صفوف نادي تشيلسي في صفقة انتقال نهائية وبعقد للاعب يمتد حتى صيف 2022.

وأنضم فابريجاس لصفوف فريق المدرب تييري هنري، قائد ونجم أرسنال السابق، وهو الذي تزامل معه فابريجاس سابقًا في صفوف الجانرز خلال الفترة من 2003 لـ2007، وهي الفترة التي شهدت بزوغ نجم فابريجاس في عالم كرة القدم.

غادر فابريجاس صفوف تشيلسي بعد 5 مواسم من اللعب مع الفريق اللندني، حقق خلالها 4 ألقاب محلية، من بينهم لقبين للبريميرليج (موسم 14/15 و16/17)

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads