المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العناية الإلهية تنقذ لاعب أبو صوير من الموت خلال مباراة فاقوس

السبت 12/يناير/2019 - 08:31 م
جمال عقل
طباعة
أنقذت العناية الإلهية محمد غازى لاعب فريق مركز شباب أبو صوير من الموت، بعد بلع لسانه أثناء مباراة فريقه أمام نظيره فاقوس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بدورى القسم الثالث.


حيث شهدت الدقيقة 31 من عمر الشوط الثانى من المباراة دخول لاعب فريق فاقوس بعنف في ظهر اللاعب محمد غازى لاعب وسط شباب أبوصوير سقط على أثرها على الأرض فاقدا الوعى ودخل في غيبوبة كاملة فتحرك إليه أحمد ناجى حكم المباراة مسرعا وحاول طبيبا الفريقين علاجه ولم تفلح محاولتهما وتم نقله لمستشفى الإسماعيلية على الفور لمحاولة إنقاذه وبعد محاولات مستميتة نجح الأطباء في تحريك فك اللاعب لتعود إليه الحياة مرة أخرى وتم نقله للعناية المركزة وتم عمل الأشعة اللازمة والتحاليل وتلقى العلاج.

ومن ناحية أخرى أكد حسنى عزب المدير الإدارى لفريق مركز شباب أبو صوير أن اللاعب بصحة جيدة وتم نقله إلى منزله بفرقة شقيقه لإستكمال العلاج.

وأشار حسنى عزب المدير الإدارى لأبو صوير إلى أن حكم المباراة أحمد ناجى من منطقة القاهرة لم يسيطر على المباراة بشكل جيد وسمح بوجود عنف شديد من قبل لاعبى فاقوس ضد لاعبى أبو صوير وكأنها معركة حربية لافتا بأن هذا حدث في ظل وجود مراقب المباراة محمد الوحش سكرتير منطقة الإسماعيلية ومراقب الحكام ووجود الحكم الدولى حسين على موسى.

وأضاف بأن المباراة توقفت نصف ساعة من أجل الإطمئنان على صحة اللاعب من خلال المرافقين له بمستشفى الإسماعيلية وبعد أن أطمئن حكم المباراة على صحة اللاعب استكمل المباراة وانتهت لصالح فاقوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان أبو صوير متقدما في الشوط الأول بهدفين دون رد ولكن نظراً لتعرض اللاعبين للعنف والحالة النفسية التى مروا بها بعد سقوط زميلهم محمد غازى أدت إلى انهيار أعصاب اللاعب وكانت ذلك سبباً في الهزيمة في مباراة اليوم أمام فاقوس.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads