المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. خالد مرتجى لـ "بوابة المواطن": فوز الاهلي بأفضل نادي في مصر طبيعي جداً والدوري أهلاوي

السبت 12/يناير/2019 - 09:11 م
المواطن
طباعة
إسماعيل فارس
أعرب خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، عن سعادته البالغة، بعد فوز الفريق بجائزة افضل نادي فى مصر خلال عام 2018، وذلك فى الحفل الذي نظمته مؤسسة وشوشة، لاختيار الأفضل بعدد من المجالات فى 2018.

وقال خالد مرتجي فى تصريحات لـ"بوابة المواطن"، أن تتويج الأهلي كأفضل نادي في مصر ليس غريبا على النادي الأهلي فهو نادي القرن في افريقيا وأعظم نادي، ويعتبر ثاني نادي في العالم حائز على بطولات بعد ريال مدريد، لافتاً إلى أنه يتشرف بالانتماء  لهذا الكيان والمؤسسة العظيمة التي لها فضل كبير عليه بعد الله سبحانه وتعالى. 


وأضاف خالد مرتجي، أنه يتمنى أن يكون النادي الأهلي ومجلس إدارته عند حسن ظن الجميع، وأن يتم اتخاذ القرارات بناءً على  مبادئ وقيم وصول النادي الأهلي التي تربوا عليها، وتكون الأساس فى قراراتهما متمنياً التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى أن الإصابات الكثيرة التي تتعرض لها الفريق في الاونة الاخيرة قضاء الله وقدره، متابعاً: " ان شاء الله اللي جاي أحسن.

وعن فرص الأهلى فى التتويج بلقب الدوري المصري هذا العام أوضح "مرتجى":عمرى ما راهنت على الأهلي وخسرت الرهان وان شاء الله الدوري اهلاوي ومن خلال التدعيمات التي حصلت عن طريق الكابتن محمود الخطيب و ادارة الكورة دي حاجة كويسة ولسة ماشيين فى الطريق .. اللى جاى احسن". 

ووجه عضو مجلس إدارة الأهلى، رسالة إلى جمهور النادي قائلاً: "أقول لجمهور النادي الاهلي زي ما كابتن صالح قال النادي الاهلي ملك جمهوره .. اتمني أن الجمهور يبقى فاهم يعني ايه قيمة النادي الاهلي .. وان شاء الله تنظيم بطولة إفريقيا 2019 يبقي شرف كبير وبداية عودة الجمهور بالكامل وليس عددا محدوداً .. ولازم الجمهور يعرف مسؤولياته لان الكورة للجماهير .. والكورة بدون جمهور زي الجنينة من غير ورد".   


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟

هل توافق على تركيب كاميرات مراقبة في المساجد وتأمين المصلين؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads