المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف عبد الفضيل عن إصابات الأهلى: الناس كلها مركزة معانا

الأحد 13/يناير/2019 - 08:36 ص
إسماعيل فارس - تصوير محمود الدايح
طباعة
أعرب شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق، عن سعادتها البالغة، خلال تواجده فى الحفل الذي نظمته مؤسسة وشوشة، لاختيار الأفضل فى عام 2018 بعدد من المجالات.

عبدالفضيل وإصابات الأهلى 

وقال شريف عبد الفضيل فى تصريحات لـ "بوابة المواطن"، أنه يعمل حاليًا مدربًا للناشئين في النادي الاهلي النادي، لافتًا إلى أن الأهلي فريق كبير ومعتاد على الصعوبات التي يمر بها حاليًا، واي نادي كبير يمر بمثل هذه الظروف الصعبة، وهذا شئ طبيعي جدا فى الكورة، وهي مرحلة معينة وبعدها سيتدراك الأهلي كل شيء فى اسرع وقت.

وعن كثرة الاصابات التي تلحق بالفريق فى الفترة الاخيرة أوضح "عبد الفضيل"، أنه مر بمثل هذه الإصابات، حيث أنه أصيب فترة خلال آخر عامين له مع الفريق، لافتًا إلى أن الاصابة قضاء وقدر، متابعًا: "لما تيجي تشوف لاعب لسة نازل ويتصاب فى ركبته ازاى هتعرف هي بتاع مدرب أحمال ولا دكتور ولا مدرب.. دي أقدار وطبيبي فى الكورة.. ممكن تكون المشكلة أن النادي الأهلي كبير والناس كلها مركزة مع لاعيبته.. فـ محمد محمود الولد نزل اول ماتش وكان لافت الانظار والناس ركزت معاه.. بس فـ الاخر ده قضاء ربنا وطبيعي فى كرة القدم مش عايزين بقى نحمل الجهاز الطبي والمدربين ان فيه إخفاق في الامور دي كلها".

وعن فرص الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري قال شريف عبد الفضيل، أن الأهلي سيتوج بالدوري هذا الموسم، ففي إحدى السنوات كان الفارق حوالي 14 نقطة ونجح الأهلي فى العودة والفوز بالدورى، لافتة إلى أن كذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا لابديل عن التتويج بها وعودة الأهلي لمكانته الطبيعية.

وناشد عبد الفضيل الجمهور المصري خلال بطولة أمم أفريقيا القادمة التي ستقام في مصر، بضرورة الظهور بشكل جيد ومشرف وأن يكون التواجد الجماهيري كبير، حتي نظهر بشكل مميز أمام دول العالم.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads