المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصفقات الجديدة سلاح " كشرى " فى مواجهة المريخ البورسعيدى

الأحد 13/يناير/2019 - 09:18 ص
فريق الترسانة 2018
فريق الترسانة 2018
جمال عقل
طباعة
يستأنف عصر اليوم الأحد الفريق الأول للكرة بنادى الترسانة، بقيادة مديره الفنى أحمد كشرى ومساعده أحمد رجب المدرب العام، سلسلة إستعداداته الجادة لمواجهة فريق المريخ البورسعيدى فى الجولة الخامسة عشر بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " بدورى القسم الثانى . 

حيث أكد أحمد رجب المدرب العام بنادى الترسانة أن الجهاز الفنى بقيادة أحمد كشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إستقر علي قيد مهاجمه الإفريقي الجديد كمارا، في قائمته الشتوية بعد تألقه في فترة الإختبارات التي خضع لها خلال الأيام الماضية لدعم مركز رأس الحربة لديه قبل استئناف المشوار في المجموعة الثانية لدوري القسم الثاني.

وأضاف رجب بأن المدير الفنى أحمد كشرى، أجرى تغييرات في الهيكل الأساسي المنتظر الدفع به في المباريات الرسمية خلال المرحلة المقبلة، بعد تألق الصفقاته الجديدة والوافدة إلي صفوف الفريق وعلي رأسها إشراك أشرف بخيت حارس المرمي ورضا العزب في مركز الظهير الأيمن القادم من طنطا ومحمود كشلط لاعب الوسط المهاجم الوافد من بلدية المحلة علي سبيل الإعارة بالإضافة إلي كمارا كرأس حربة ثاني في سباق المنافسة علي قمة المجموعة.

واوضح بأن أحمد كشري، أشاد بالصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها في الميركاتو الشتوي والتي نجحت في التأقلم سريعا مع القدامى وتألقوا في الوديات التي خاضها في فترة التوقف آخرها لقاء الفيوم.

وأشار رجب إلى أن الفريق لن يتأثر بإعارة الثنائي حمادة جلال وأحمد أنيس، اللذين رحلا عن صفوفه في الميركاتو الشتوي مشيرا إلي وجود بدلاء لهما مثل داني أوسينج وكمارا إلي جانب إيهاب فؤاد المهاجم الأول للفريق مشيرا إلي أن الترسانة قادر علي سد غياب الراحلين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads