المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد حضن ياسمين الخطيب وخالد يوسف .. هذا أول رد لها

الأحد 13/يناير/2019 - 09:40 ص
أماني سلام
طباعة
أثارت صور تم تداولها عبر السوشيال ميديا تجميع بين الإعلامية ياسمين الخطيب وخالد يوسف المخرج ، وهي في أحضانه، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


وعن صورة ياسمين الخطيب وخالد يوسف ، علقت الإعلامية ياسمين الخطيب على الصورة التي أظهرتها في أحضان خالد يوسف، معلنه أنها كانت متزوجة من خالد يوسف قبل عدة أعوام.

ونشرت الخطيب الصورة التي تم تداولها عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، معلقه "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان".

وأضافت "وآلمني جدًا ظن البعض أنني قد أقترن برجلٍ لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر ولما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيس بوك".‬

اقرأ أيضًا: شاهد .. ياسمين الخطيب تحتل مؤشرات جوجل بصورة مثيرة جديدة !

وتابعت" ‫كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالًا لعصر مضى، وحرصًا على ما تبقى من الود والإحترام، ‫اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد إحترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بـ خالد يوسف‬⁩ خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين".

وكانت صورة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع بين الإعلامية ياسمين الخطيب وخالد يوسف المخرج،  وهي بين أحضانه وترتدي ملابس مثيرة.

ونشرت الفنانة سما المصري صورة للإعلامية ياسمين الخطيب وخالد يوسف المخرج وهي في أحضانه، معلقه "صورة بعنوان ((عندما يلتقي الجمال والبرلمان))".

اقرأ أيضًا: صورة| سما المصري وراء مفاجأة ياسمين الخطيب وخالد يوسف

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads