المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد صورتهما.. خالد يوسف يقصف جبهة ياسمين الخطيب بهذا الرد

الأحد 13/يناير/2019 - 10:15 ص
إسماعيل فارس
طباعة
أثيرت في الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل في أوساط الرأي العام المصري بعد تداول صورة حميمية تجمع بين الإعلامية ياسمين الخطيب وخالد يوسف المخرج، حيث أعلنت الأولى عن زواجها منه بالفعل.

 خالد يوسف يقصف جبهة ياسمين الخطيب بهذا الرد

وحرص خالد يوسف على الرد على هذه الأقاويل والصورة التي جمعت ياسمين الخطيب وخالد يوسف ، من خلال نشر صورة مع زوجته السيدة شاليمار شاربتلي على صفحته الرسمية على "فيس بوك".

وعلق على الصورة، قائلًا "لم اتحدث ولم أنشر يومًا مايخص شئوني الخاصة مطلقًا ولكني مدفوعًا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائمًا لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية ...أدامها الله لي ولأبنتنا".

وتابع يوسف "سأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".


وكانت ياسمين الخطيب ردت على الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في أحضان خالد يوسف، مؤكده أنها تزوجت منه سابقًا.

ونشرت الخطيب الصورة التي تم تداولها عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، معلقه "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحدًا سوى عائلتي، فتكهن البعض أن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير الخليجي علان".

وأضافت "وآلمني جدًا ظن البعض أنني قد أقترن برجل لثرائه فقط، وأنا التي أكدت بقلمي مرارًا أن الزواج عهد لا عقد.عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطه المهر ولما ازدادت الشائعات رواجًا، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، فسهُل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على السوشيال ميديا، صحبتها أخرى على المستوى الشخصي، هدأت بإعلاني طلاقي عبر صفحتي الرسمية على فيس بوك".‬

وتابعت" ‫كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالًا لعصر مضى، وحرصًا على ما تبقى من الود والإحترام، ‫اليوم قرر أحدهم أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضاربًا بعرض الحائط أبسط قواعد إحترام الخصوصية، بل والإنسانية، فنشر صورة جمعتني بـ خالد يوسف‬⁩ خلال فترة زواجنا، غير مبالٍ بتبعات فعلته على الطرفين".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads