المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أولياء أمور طلاب بني سويف يبدون تخوفهم من نظام أوبن بوك الجديد 2019

الأحد 13/يناير/2019 - 10:53 ص
نظام أوبن بوك الجديد
نظام أوبن بوك الجديد 2019
شعبان طه
طباعة
أبدى أولياء الأمور لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بمحافظة بني سويف، اليوم الأحد، تخوفهم من نظام أوبن بوك الجديد 2019، نظرا لعدم معرفة الطلاب والطالبات به من قبل. 

وأشاروا إلى أن الطلاب والطالبات يخضعون حاليا لـ نظام أوبن بوك الجديد 2019، ما به من عواقب وخيمة قد تنتج عنها لدى الطلاب.
 
وكان طلاب الصف الأول الثانوي، بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الأحد، قد بدأوا أولى إمتحانات الترم الأول لعام 2019، بنظام الجديد الخاص الامتحانات الموحدة على مستوى الجمهورية، بنظام ٲوبن بوك. 

نظام أوبن بوك الجديد 2019
ومن جانبه أوضح حسام جمعة، أحد المعلمين بإدارة إهناسيا التعليمية غرب المحافظة، أن نظام امتحانات الصف الأول الثانوي "نظام أوبن بوك الجديد 2019"، بها ورقة الأسئلة عبارة عن 17 فقرة ب 20 درجه 14 منها كل سؤال بواحد ، و 3 كل فقرة بـ2 درجة، و لا يوجد أسئلة تذكر، والصياغة جيدة لا تحتمل معنيين.

وأشار إلى أن ورقة الأسئلة هي نفسها ورقة الإجابة وهى عبارة عن 6 صفحات أو أكثر، وأن الزمن ساعة ونصف، موضحا أن الامتحانات العملي عبارة عن أسئلة تخاطب الجزء العملي، وهى 20 % من الدرجة الكلية 20، أى 4 درجات .

وأضاف أن عملية التصحيح في نظام أوبن بوك الجديد 2019 ، تعامل معاملة الإعدادية، ولكن كل مدير إدارة مسئول عن الطريقة، مع ملاحظة أن " أوبن بوك" ليس معناه أن اللجنة تصبح فوضى، وكتاب المدرسة فقط وليس الملازم او الكتب الخارجية، مؤكدا أن كل طالب في نفسه، وممنوع المحمول، مع الامتناع التحدث مع الزملاء، وإمتناع دخول مدرسوا المادة نفسها من دخول اللجنة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads