المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأحد 13 يناير 2019

الأحد 13/يناير/2019 - 01:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاحد 13 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضح لرقص الفنانتين مني فاروق وشيماء الحاج عاريتين، حيث ظهرتا في مقطع الفيديو أثناء رقصهم بدون أي ملابس على جسديهما.

بعد فضيحة مني فاروق وشيماء الحاج.. معلومات صادمة عن ممثلة الاب الروحي

أثارت فضيجة مني فاروق وشيماء الحاج، اليوم الاحد، جدلًا واسعًا ؛ حيث انتشر لهما فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فاضح.

رقص عاري.. تعرف على فضيحة مني فاروق وشيماء الحاج

انتشر فيديو مثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكل من الفنانة مني فاروق وشيماء الحاج، والذي أثار الجدل وحالة من الاستياء الشديد داخل الشارع المصري.

آمال ماهر تواجه حاله الطقس بهذه الطريقة !

رغم البرد وحاله الطقس اليوم الأحد، خضعت الفنانة آمال ماهر، إلى جلسة تصوير جديدة وهي ترتدي فستان أنيق مكشوف الكتفين باللون الأخضر، لتعد هذه طريقة آمال ماهر لمواجهة حاله الطقس وتحذيرات الأرصاد.

فيديو| اختفاء سيارة محمد رمضان وسط جمهوره.. وهذا رد نمبر وان

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره بمقطع فيديو كشف عن اختفاء سيارة محمد رمضان أثناء زيارته محافظة كفر الشيخ، حيث ظهر خلاله تجمهر حشد كبير من الجماهير حول سيارته حتى اختفت وسط الجمهور.

مشاهدة مسلسل ضمير أبله حكمت الحلقة 7 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ضمير أبله حكمت الحلقة 7 يوتيوب، لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

بعد فضيحة رقصهم العاري.. رد مني فاروق وشيماء الحاج

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضح لرقص الفنانتين مني فاروق وشيماء الحاج عاريتين، حيث ظهرتا في مقطع الفيديو أثناء رقصهم بدون أي ملابس على جسديهما.

نانسي صلاح لـ"بوابة المواطن": انتظر عرض شارع النهار وهذه خطوتي في رمضان

أعربت الفنانة نانسي صلاح عن سعادتها البالغة، بتواجدها، فى الحفل الذي نظمته مؤسسة وشوشة، لاختيار الأفضل فى عام 2018 بعدد من المجالات.

بعد صورتهما.. خالد يوسف يقصف جبهة ياسمين الخطيب بهذا الرد

أثيرت في الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل في أوساط الرأي العام المصري بعد تداول صورة حميمية تجمع بين الإعلامية ياسمين الخطيب وخالد يوسف المخرج، حيث أعلنت الأولى عن زواجها منه بالفعل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads