المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو للساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 13 يناير 2019

الأحد 13/يناير/2019 - 12:50 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة التوك شو للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأحد 13 يناير 2019، ونتابع معكم أهم وأبرز الأخبار التي تم تداولها حتى هذه الساعة.

وزير التعليم العالى: قانون المستشفيات الجامعية هدفه زيادة التنسيق

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، اليوم الأحد 13 يناير 2019، إن إنشاء المجلس الأعلى للصحة يأتي للتنسيق في مجالات الصحة المختلفة .

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضراوات اليوم الأحد

استعرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 13 يناير، تقريرًا يتضمن أسعار الخضراوات بالجنيه المصري في جميع أسواق البلاد.

فيديو.. سيدة تطعيم الحيوانات المشردة لمدة عشر سنوات

عرض برنامج مساء dmc، أمس السبت الموافق 12 يناير 2019، تقريرًا عن سيدة تطعيم الحيوانات الموجودة في الشارع يوميًا ثلاث مرات .

فيديو.. عضو مجمع البحوث الإسلامية: القانون ميحكمش الحياة الزوجية

ناقش برنامج مساء dmc، قضايا الطلاق ومشروع القانون الجديد للأحوال الشخصية، المذاع على فضائية dmc وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري.

كثافة مرورية أعلى كوبري ثروت

شهد كوبري ثروت كثافة مرورية عالية، صباح اليوم الأحد الموافق 12 يناير 2019، وذلك بسبب امتحانات نصف العام الدارسي.

فيديو.. برنامج كل يوم يساعد الطفلة بسملة لعودة ضحكتها

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، حالة إنسانية عن طفلة تعانى من ثقب في القلب وذلك خلال حلقة برنامجه كل يوم المذاع على فضائية onent.

فيديو.. تعرف على حاله الطقس ودرجات الحرارة اليوم

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، حاله الطقس اليوم ، على أن يسود اليوم الأحد 13 يناير 2019، طقس بارد على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد مائل للبرودة على جنوبه فى أوقات النهار، شديد البرودة فى أوقات الليل.

فيديو.. المحامية دينا المقدم: السجاجيد بقت سبب للطلاق دلوقتى

استضاف الإعلامى وائل الإبراشي، مجموعة من المحامين لمناقشة بعض القضايا الخاصة بالزواج والطلاق، وذلك خلال برنامج كل يوم المذاع على فضائية on Ent .

فيديو.. وليد عبد الحميد: الطلبات الكتير من الأهل هى سبب العنوسة

استضاف الإعلامى وائل الإبراشي، مجموعة من المحامين لمناقشة بعض القضايا الخاصة بالزواج والطلاق، وذلك خلال برنامج كل يوم المذاع على فضائية on Ent .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads