المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الأحد 13 يناير 2019

الأحد 13/يناير/2019 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" لمتابعيها نشرة تضم أهم وأبرز أخبار المحافظات التي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 13 يناير 2019.
فاجأ المحاسب عادل ضيف الله، رئيس مدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، العاملين بالمستشفى المركزي، لتفقد الحالة الصحية بها، والوقوف على مدى الانضباط والعمل داخل المستشفى، والاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين والمرضى. 

رصدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، نسبة حضور طلاب الصف الأول الثانوي لامتحان مدادة اللغة العربية، في أول يوم امتحانات الترم الأول نظام أوبن بوك الجديد 2019، مؤكدة أنها وصلت إلى 100%.

أنهى طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس كفر الشيخ اليوم الأول من الامتحان التجريبي والمعروف باسم open book وأكد الطلاب والطالبات أن الامتحان يعتمد على التفكير بدرجة كبيرة.

تواصل مديرية أمن قنا، بقيداة اللواء مجدي القاضي، جهودها وذلك للقبض على المتهم بإصابة ضابط وأمين شرطة بطلقات نارية، بعد أن أطلق عليهما النيران أثناء مشاركتهما في حملة أمنية لضبطه تنفيذًا لقرار النيابة بقرية الأشراف القبلية بقنا.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عقب اعتماده المخطط الزمني للعام الدراسي الحالي 2018-2019، أن امتحانات نصف العام ستنتهي لجميع الطلاب يوم 24 يناير الحالي، وتبدأ إجازة نصف العام لجميع المدارس بمحافظات مصر في يوم 26 يناير 2019.

يواصل حزب مستقبل وطن، تنظيم عددا من الفعاليات في مختلف محافظات مصر، التي دشنها الحزب، وتستهدف تقديم خدمات صحية وتعليمية وخدمية. وذلك للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصرى.

استكملت أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف، برئاسة حسام العمدة، الأمين العام للحزب بالمحافظة، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، حملة توزيع البطاطين بقري مركز ناصر شمال المحافظة، بقرية كوم أبو خلاد، وذلك في إطار فاعليات الحزب، وطبقا لمبادرة رئيس الجمهورية نحو توفير حياة كريمه للمواطن، لمساعدة الأهالي بالمناطق النائية من برد الشتاء القارص.

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الأحد، جولة تفقدية لمتابعة سير لجان امتحانات نصف العام الدراسى الأول للصف الأول الثانوي نظام أوبن بوك الجديد 2019، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات والتى بدأت بامتحان مادة اللغة العربية اليوم يرافقه الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

قال النائب بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بنى سويف، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنه تقدم بطلب إحاطة موجه إلى الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن تأخر إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين وتأخر إستخراج بدل التالف والفاقد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads