المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | مصريون يجيبوا على السؤال الأزمة .. هل العُرْي أصبح الطريق السريع للشهرة؟

السبت 19/يناير/2019 - 04:20 م
أمل عسكر_ ندى محمد
طباعة
انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الصور المثيرة للجدل لفنانات يرتدين ملابس عارية، وآخرين عن الطريق الرقص بملابس فاضحة وكاشفة، ولكن هل هذا بغرض الشهرة والترند، وهل الطريق السريع للشهرة بالملابس العارية والرقص، لا أحد يعلم ما السر وراء ذلك حتى الآن، فالفن والموهبة لم يصبحوا كافيان للشهرة، أو أنهم يجدون في ذلك الطريق سرعة للوصول وتحقيق غايتهن.

توجد فنانات أثرن الجدل بملابس أو فيديوهات انتشرت في الفترة الأخيرة، 
في ضوء ذلك، رصدت عدسة "بوابة المواطن" سؤال المواطنين عن هل الطريق السريع للشهرة بالملابس العارية والرقص؟

قال أحد الشباب:"هذا يفسد الجيل الجديد، كما أنه اناشد النقابة أن تنظر للدراما وبالأخص في شهر رمضان بسبب ما أصبح يظهر فيها من مشاهد خارجة وألفاظ لابد أن يراعوا أن في أطفال يشاهدون ".

وقالت إحدى الفتيات:" أرفض تلك الفكرة وليس الشهرة بالعري وهذه الطريقة نهائية، ولكن المشكلة هي أن الموهوب في هذا الوقت لا يجد طريقة غير ذلك للوصول لأنه لم يجد تقدير".

قال أحد الشباب:" وجاء رأيه أن العري عمر ما كان طريق للشهرة يوجد العديد من الفنانات المشهورات محجبات، ولكن البنات هذه الأيام تستسهل".

بينما قال آخر:"عمره ما كان هذا طريق الشهرة، الشعب المصري متواضع لا يحب الوصول بهذه الطرق".

وفي ختام الفيديو جاء التساؤل هل الفن باب رزق من خلال التعري والبعد عن الأخلاق والكشف عن جسدنا؟، أم أنه مرض ويجب الشفاء منه قبل أن يتكاثر ويصبح وباء منتشر على الكل، أم أنه مسيرة فنية ولكن تحت سيطرة السوشيال ميديا يكون عنوانها الحقيقي البحث عن الشهرة مهما كان الثمن.

أبرز الفنانات اللاتي أثرن الجدل هن :ـ

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة فستان شبه عاري:

فاجأت النجمة رانيا يوسف، الجمهور بإطلالتها في في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 40، حيث ارتدت فستان عاري الذي شبه الكثير بأنه " بكيني "، بسبب أنه كان كاشف وشفاف، وفي وقت قصير أصبحت رانيا حديث العالم والسوشيال ميديا وتريند بسبب هذا الفستان.

منى فاروق وشيماء الحاج وفيديو رقصهم العاري:

انتشر فيديو مثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكل من الفنانة منى فاروق وشيماء الحاج، والذي أثار الجدل وحالة من الاستياء الشديد داخل الشارع المصري.

وظهرت مني فاروق وشيماء الحاج، في مقطع الفيديو وهما يرقصان عاريتان بدون ملابس وبطريقة مثيرة على أغاني شعبية برفقة أحد الشباب الذي قام بتصويرهما.

ومن ضمن الفنانات التي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا والعالم العربي فيديو غاده عبد الرازق عندما ظهرت مرتدية ملابس نوم فاضحة وهي مستلقية على سريرها وأجزاء من جسدها ظاهرة، ولاحظة انتشار تلك الفيديو ضرب الذهول جميع متابعيها وازدادت التساؤلات هل ذلك حقيقي ام خيال؟، وازدادت التعليقات على هذا المشهد حتى أصبحت حديث تلك المواقع.

رحمة حسن ترتدي البكيني

وجاءت الفنانة الشابة رحمة حسن حديث السوشيال ميديا نشر فوتوسيشن لها، عبر صفحتها الشخصية وهي شابة عارية مما أثار غضب الجمهور والكومنتات الساخرة البذيئة هي ترتدي ملابس سباحة "بيكيني" وصورة أخيرة تظهر فيها بدون ملابس نهائيًا، والتي أبدى الجمهور اعتراضه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads