المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسبانيول يفوز على ايفرتون الإنجليزي بهدف نظيف وديا

الأحد 07/أغسطس/2016 - 03:30 ص
طباعة
فاز فريق إسبانيول الإسباني لكرة القدم على فريق إيفرتون الانجليزي بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب جوديسون بارك بانجلترا، سجل ليو بابتيستاو الهدف للفريق الإسباني من ضربة جزاء في الدقيقة 6 وتألق حارس مرمى فريق إسبانيول في الذود عن عرينه وصد ضربة جزاء للفريق الإنجليزي.

أجاد فريق إسبانيول وتفوق فى وسط الملعب وكان الأخطر على مرمى المنافس الانجليزي الذي دفع ثمن اضاعة العديد من الفرص وخاصة في الشوط الأول، ولكنه لم يتمكن من الوصول للمرمى في الشوط الثاني.

ونجح فريق اسبانيول بقيادة كيكي سانشيز فلوريس فى الضغط المتواصل على فريق إيفرتون واجاد نجومه وخاصة ثنائي الهجوم ليو بابتيساو وجيرارد مورينو، ولعب الفريق الإسباني بخطة 4-4-2 بتوازن دفاعى هجومى ونجح فى استغلال الفرصة الأولى التي سنحت له ليتقدم في النتيجة عن طريق ركلة الجزاء سجلها بابتيستاو.

وأشاد المدير الفنى للفريق الاسبانى بحارس مرماه ووصفه بانه صمام الأمان وصاحب الفضل فى تقدم الفريق حيث تصدى لكل المحاولات الخطيرة من جانب الفريق الانجليزي الذي كان يسعى لتعديل النتيجة ولكنه فشل في النهاية حتى في تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبت له في الدقيقة العاشرة و أبعدها الحارس.

وبذلك احتفظ اسبانيول بسجله الخالى من الهزائم خلال فترة الإعداد للموسم القادم بعد أربع مباريات ودية لعبها حتى الآن، حيث سيخوض الفريق مباراة خامسة يوم السبت القادم أمام يوفنتوس الإيطالي في مدينة مودينا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads