المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. هاني أبوريدة: تنظيم أمم إفريقيا 2019 مسئولية كبيرة على مصر

الأحد 13/يناير/2019 - 06:13 م
محمد عمر ــــ تصوير محمود الدايح
طباعة
قال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، أن تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ، مسؤولية كبيرة على مصر تتطلب عملا جادا لمدة تصل إلى 5 أشهر،  وأن مصر مستعدة دائما لأي بطولتت لأنها البلد الأكير وبلد الريادة دائما في القارة السمراء.
 
وأضاف أبو ريدة في مؤتمر صحفي  في مقر اتحاد الكرة المصري بحضور أشرف صبحي وزير الرياضة: "الفرحة يعقبها مسؤولية كبيرة وعمل جاد لـ4 أو 5 أشهر، الأنظار كلها على مصر بعد التطورات التي حدثت خلال الشهر الماضي، وأن مصر قادرة على تنظيم البطولة في مدة 3 أو 4 أشهر، وتلك شهادة قوية لنا".

وأضاف "إنها مسؤولية كبيرة جدا على عاتق كل الأجهزة المعنية، الجمهور المصري بحاجة لمشاهدة كرة القدم، نحتاج دعم كل محب للبلد وأوجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأطمئن الجميع أن الدولة مستعدة لتنظيم البطولة".
 
وفازت مصر بتنظيم كأس الأمم الإفريقية 2019 ضد جنوب إفريقيا، بعدما اكتسحت الأصوات لصالحها برصيد 16 صوتا مقابل صوت وحيد  لجنوب إفريقيا.

وتعبر هذه المرة الخامسة التي تنظم مصر فيها بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ نظمت نسخة 1959 تحت مسمى الجمهورية العربية المتحدة وحصدت اللقب في ذلك العام، كما نظمت نسخة 1974 وحصدت زئير اللقب، ونسخة 1986 وحصدت مصر اللقب، وكذلك نسخة 2006 وحصدت اللقب.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads