المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو..التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي

الأحد 13/يناير/2019 - 06:54 م
محمد عمر
طباعة
حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة، التي أقيمت بينهما على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، في ذهاب دور الـ16 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .


بدأت المباراة بجس مبض بين الفريقين، وكانت أول هجمة للفريق امغربي في الدقيقة 3 من عمر المباراة.
ثم رد الزمالك بهجمة عن طريق مهاجم عمر السعيد.

وفي الدقيقة السابعة الغي حكم المباراة الموزمبقي هدفا للزمالك عن طريق إبراهيم حسن، بداعي التسلل بعد عرضية رائعة من كهربا من الناحية اليسري.

رد اتحاد طنجة بهدمة سريعة اخرجها التونسي حمدي النقاز لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 20 تألق جنش وانقذ مرماه من هدف محقق بعد  هجمة من الجانب الأيسر للفريق المغربي.
 
وبعدها بثلاث دقائق اهدر الزمالك هدف محقق ايضا بعد هجمة  من الجبهة اليسرى عن طريق كهربا تصل الكرة عند محمد إبراهيم لكن تسديدة الاخيرة تمر بجوار القائم الأيمن.

ركلة ركنية لاتحاد طنجة، في الدقيقة 33، صدام قوي بين جنش ومهاجم طنجة، وتتوقف المباراة لعلاج جنش في الدقيقة 34.

الحكم يشهر الكارت الأصفر لمحمد إبراهيم لاعب الزمالك 34 .

وينشط الزمالك في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وكاد أن يسجل هدف عن طريق عمر السعيد تمر الكرة من أمامه سريعا، ثم كرة أخري لإبراهيم حسن تمر ايضا لخارج الملعب ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي يبدون أهداف.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك بنفس التشكيل وظهر الفريق المغربي مندفعا في محاولة لفرض سيطرته مبكرا وتسجيل الهدف الأول ويحصل على ركلة حرة تنفذ على حدود المنطقة لكنه دفاع الزمالك يتصدى لها، وتمر دون خطورة على مرمى جنش في الدقيقة 48 من عمر المباراة .

ويرد الزمالك بهجمات عن طريق الجانبين النقاز يمينا وكهربا وجمعة من اليسار لكنها لم تشكل خطورة على المجهد حارس طنجة ويفسد الزمالك كل محاولات الفريق المغربي مبكرا وقبل وصولها لمرمى جنش .

ودانت السيطرة للزمالك في الشوط الثاني بمرور الوقت ويقود جمعة هجمة من الجانب الأيسر يرسلها عرضية تصل ليد الحارس المغربي في الدقيقة 58 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 60 يمرر محمد إبراهيم كرة رائعة خلف دفاعات الفريق المغربي تصل عند كهربا لكنه يسددها ضعيفة يتصدى لها المجهد حارس اتحاد طنجة .
وتمر اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بدون خطورة ويحصل الفريق المغربي على ركنية يشتتها دفاع الزمالك بعدها يرد الزمالك بمرتدة سريعة لأوباما يحصل معها لركنية لم تمثل خطورة بعدها يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف .

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بمصر السبت المقبل والتي يحتاج فيها الزمالك للفوز بأي نتيجة لضمان التأهل لدور المجموعات بالبطولة .




20

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads