المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحقيق مع صاحب مطعم "البيتزا" المتسبب في تسمم أسرة بالرحاب

الأحد 13/يناير/2019 - 07:32 م
طباعة
أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار أحمد حنفي المحامي العام الأول والمستشار محمد سلامة رئيس النيابة، بإجراء التحقيق مع صاحب مطعم "البيتزا" المتسبب في تسمم أسرة بالرحاب.

وشددت النيابة، في أمرها بإجراء التحقيق مع صاحب مطعم "البيتزا" المتسبب في تسمم أسرة بالرحاب، على فحص عينات من الأطعمة الموجودة بالمحل لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه وأنه جار استجواب أربع متهمين.

وكانت ألقت المباحث، برئاسة المقدم تامر عبدالشافي، القبض على صاحب مطعم "البيتزا" المتسبب في تسمم أسرة بالرحاب، والمكونة من 5 أفراد بمنطقة الرحاب، بعد تناولهم وجبة غذاء فاسدة من المطعم.

كان تلقى قسم شرطة الرحاب، الرائد مصطفى عامر، إشارة من مستشفى الدفاع الجوي، مفادها استقبال كل من المدعو حسام بدر 44 سنة، وزوجته وأبناؤه الثلاثة، مصابين بالتسمم نتيجة تعرضهم لوجبة غذاء فاسدة، وتبين أن الأسرة طلبت وجبة بيتزا من أحد المطاعم بدائرة القسم، وعقب تناولهم الوجبة تعرضوا للتسمم بالكامل، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على صاحب المطعم والشيف معد الوجبة الغذائية المتسببة في إصابة العائلة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads