المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شيماء صابر: حصولى على أفضل مذيعة متوقع والاعلام الرياضي النسائي عالي المستوى

الإثنين 14/يناير/2019 - 10:01 ص
إسماعيل فارس - تصوير محمود الدايح
طباعة
عبرت الإعلامية شيماء صابر، مقدمة برنامج "كلام فى الميديا" على قناة النادي الأهلي، عن سعادتها البالغة، بعد فوزها بجائزة أفضل مقدمة برامج رياضية فى مصر لعام 2018، وذلك فى الحفل الذي نظمته مؤسسة وشوشة، لاختيار الأفضل فى العام الماضى بعدد من المجالات.

وقالت شيماء صابر فى تصريحات لـ "بوابة المواطن"، أن هذه الجائزة نابعة من الجمهور وهذا هو الأهم، فنحن نقوم بكل هذا من أجل الجمهور، لافتة إلى أن أكبر تقدير يأتي من الجمهور هو اختيارها أفضل مذيعة رياضيه فى 2018، متمنية أن تكون عند حسن ظنهم فيما هو قادم، مؤكدة: "كنت واثقة جدًا فجمهوري".

وعن فرص الاعلام الرياضي النسائي فى منافسة نظيره الرجالي أوضحت شيماء صابر، أن المجتمع المصري بطبعه ذكوري، لكن هناك فتيات يثتبن أنفسهن، وهناك مذيعات رياضة على جيدين جدًا فى قنوات اخري ومجتهدات وعلى قدر عالى من المستوى الإعلامي، مشيرة: "البنات واخدين حقهم فاى حاجة هما فيها".

وعن الظروف الصعبة التي يمر بها فريق الأهلي فى الآونة الأخيرة أشارت، إلى أن الأهلي يستطيع أن يعود لقوته وهيبته، لافتة إلى أن هذه الكبوة مرة بها الفريق منذ سنوات، عندما تولى مانويل جوزيه الفريق ووقتها انتهى الدور الأول بتصدر الزمالك بفارق 6 نقاط، وقال جوزيه أنه سيتولى النادي ويحصد الدوري، وبالفعل نجح الاهلى فى التتويج باللقب وبفارق كبير.

واوضحت شيماء صابر، أنها تتمنى أن تكون اضافة قوية لقناة الأهلى، لافتة إلى اللوجو الخاص بالقناة شرف لها، وتستطيع القناة أن تعلو باي شخص مهما كان حجمه، جمهور الاهلي كبير وعظيم ويساند أي شخص ينتمي إليه.

وتابعت شيماء: "عمري ما كنت بخبي اني اهلاويه لأني ببساطة كنت بلعب سباحة في الأهلي وشاركت في بطولات جوة وبرة مصر باسم النادي الأهلي.. واتربيت جوه النادي وعمر ده كان ليه علاقة بشغلى.. انا فشغلي محايدة والموضوع مختلف وانا جوة قناة الأهلي.. لكن لو انا فى اماكن تانية انتمائى مكنش بياثر علي شغلي ابدًا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads