المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمدي فتحي "مسمار" الأهلي الجديد.. الحل الأفضل لخط الوسط

الأحد 13/يناير/2019 - 11:01 م
محمد عبدالغني
طباعة

حصل النادي الأهلي مساء اليوم الأحد على خدمات حمدي فتحي لاعب خط وسط إنبي بشكل رسمي، وذلك ضمن صفقات الانتقالات الشتوية الحالية بشهر يناير.


حمدي فتحي "مسمار" الأهلي الجديد.. الحل الأفضل لخط الوسط


ووقع اللاعب حمدي فتحي على عقود انتقاله للمارد الأحمر لمدة أربعة مواسم ونصف بداية من شهر يناير الحالي، مقابل 30 مليون جنية مصري.


وتعد صفقة حمدي فتحي لاعب الأهلي الجديد هي السابعة هذا الموسم ضمن الاستعدادات للمنافسة على بطولتي الدوري وإفريقيا، حيث تعاقد الفريق الأحمر رسميًا مع حسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد محمود ومحمود وحيد والسلمي وياسر إبراهيم وجيرالدو.


ويعتبر حمدي فتحي من أفضل لاعبي خط الوسط فى الدوري خلال الموسم الحالي، نظرًا لما يقوم به سواء على الجانب الدفاعي أو الهجومي، وسوف يستفيد منه الفريق بشكل كبير لسد الثغرات الموجودة بهذا المركز خلال الفترة الأخيرة.


وشارك اللاعب مع فريقه السابق إنبي هذا الموسم فى ١٦ مباراة رسمية بواقع 1409 دقيقة وسجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين وسدد 7 كرات على المرمى.


ويسعي النادي الأهلي لاستكمال مشواره الإيجابي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث بجدول الدوري الممتاز برصيد ٢٧ نقطة، ووصل فى بطولة كأس مصر إلى دور الـ16 وصعد فى البطولة الإفريقية إلى دور المجموعات وتمكن من الفوز فى أول مباراة أمس بهدفين دون رد.


ويجيد حمدي فتحي لاعب الأهلي الجديد فى أكثر من مركز داخل الملعب مثل خط الوسط الدفاعي أو خط الوسط الهجومي ومركز صانع الألعاب وجناح، ويمتلك اللاعب مميزات جيدة وحلول كثيرة  يحتاج إليها أي مدير فني.


جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد يقوم بقيد اللاعب حمدي فتحي فى البطولة الإفريقية خلال الأيام القادمة للاستعانة بخدماته فى بعض المباريات.


اقرأ أيضًا


الأهلي يعلن ضم حمدي فتحي.. واللاعب ينتظم في التدريبات غدا



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads