المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو أديب: يا بلد عرفونا أبو تريكة إرهابي ولا مش إرهابي

الإثنين 14/يناير/2019 - 10:11 ص
إسماعيل فارس
طباعة
قال الإعلامي عمرو أديب، أثناء تقديم برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "MBC مصر"، إن محمد أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، لم يكن له دور مؤثر في دعم ملف مصر لاستضافة تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 كما أشيع وتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن مصر لم تفز بالتنظيم بسبب توجيه أبو تريكة الأصوات لصالحها على حساب جنوب أفريقيا.

أديب والإرهابى أبوتريكة 

وتعجب عمرو أديب، بسبب ترويج ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي فكرة الدور الكبير لأبو تريكة في دعم تنظيم مصر لبطولة أمم أفريقيا 2019، قائلًا: "إيه الجنان ده هي ميغة فوقوا بقي.. أنا عارف إني أبو تريكة اللى يقرب له هيتولع فيه وأنا مقولتش عليه حاجة وحشة، إنما مصر هي اللي فازت".

وتابع "أديب": "اللي حصل موقف محترم منه رغم اللى البلد عملته فيه واقف جنبها.. انتي بقي يا بلد قولوا لنا أبو تريكة إرهابي ولا مش إرهابي؟".. الدولة عمالة تقول لنا أبو تريكة بيمول الإرهاب وتيجي الدولة ممثلة في اتحاد الكرة قاعدة مع أبو تريكة وتقول إنه هو اللى جابلنا الكاس ويجوا الإخوان يقولوا الإدارة المصرية تستعين بأبو تريكة علشان يجيب لنا البطولة.. وتيجي الناس تقول أبو تريكة اللى جابلنا التنظيم.. هو التصويت لأبو تريكة ولا لمصر؟".

وأشار عمرو أديب قائلًا: "هو احنا ليه اتمسح دماغنا كدا لما يبقي ابني يجي يسألني يقولي هو أبو تريكة في قضايا إرهاب ولا ايه أقوله ايه؟ قولوا لنا هو ايه..اللى هيحمي اللاعبين الجيش والشرطة واللى هيصرف الفلوس من دم الناس مصر مش أبو تريكة، فلتصدر الإدارة المصرية شكرًا لأبو تريكة لو ساهم في دعم ملف مصر في تنظيم أمم أفريقيا 2019.. أنا عارف إني هتشتم بس مخفناش من الإخوان نفسها هنخاف من اللى بيتقال عليه اخوانجي"، مؤكدًا أن الإرهاب والابتزاز الشبكي أصبح أسوأ من الإرهاب العادي، ولا يجب اختزال أي عمل أو نجاح في شخص واحد، ونسيان البشر والدولة وبنيتها التحتية العظيمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads