المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امتحان الاحياء اولي ثانوي 2019 .. وزير التعليم يقصف جبهة المسربين: هدفنا أسمى

الإثنين 14/يناير/2019 - 01:15 م
امتحان الاحياء اولي
امتحان الاحياء اولي ثانوي 2019
سمر جمال
طباعة
كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني، اليوم الاثنين، حقيقة تسريب امتحان الاحياء اولي ثانوي 2019 على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

امتحان الاحياء اولي ثانوي 2019

وأكد الدكتور طارق شوقي، أنه يُجرى حاليًا تحقيق داخلي حول الأنباء المتداولة عن تسريب امتحان الاحياء اولي ثانوي 2019 الذي يُجرى حاليًا، للتأكد من صحة هذه الأنباء وتسريب الامتحان.

وأوضح أن الامتحانات الأساسية التي سيكون عليها درجات في نهاية العام الدراسي الحالي ستشهد حالة من التشديد القصوى، ولن يكون هناك مجال لتسريب الامتحانات.

كما أشار وزير التعليم إلى أن امتحانات الصف الأول الثانوي التي تجرى حاليًا امتحانات تدريبية فقط ولن يتم إضافتها للمجموع، ويتم إجراؤها لقياس قدرات الطالب وليس البحث عن تسريب الامتحان على فيس بوك من عدمه.

وأضاف "لو أراد الطالب أن يترك عملية التدريب على الامتحان، واهتم فقط بالبحث عن تسريبات أو حتى اختار عدم الذهاب للامتحان من الأساس فعليه أن يتحمل مسئولية قراره".

وكانت إحدى المعلمات نشرت امتحان أحياء أولى ثانوي  عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، زاعمه أن الصور التي نشرتها تخص بوكليت امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي بنظام امتحانات أوبن بوك، الذي أداه اليوم طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية، وكتبت "امتحان الأحياء جميل".


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads