المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نساء لا تنسى| زبيدة ثروت رفضت العندليب وكوافير قصف جبهتها

الإثنين 14/يناير/2019 - 06:15 م
ندى محمد
طباعة
تعتبر زبيدة ثروت من أجمل الفنانات في السينما المصرية، لأنها كانت تتميز بوجه ملائكي لم يكن له مثيل، لقبات بعدد من الألقاب بملكة الرومانسية، وملكة جمال الشرق، ولكن كل ذلك لم توفي حقها وقدر جمالها هي الفنانة التي أحبها عبدالحليم إلا أن والدها رفض هذا الحب بشدة.

زبيدة ثروت رفضت العندليب وكوافير قصف جبهتها

تزوجت زبيدة ثروت خمس مرات كانت زيجتها الأولى كانت عام 1960 من ضابط في البحرية المصرية إسمه إيهاب الغزاوي ثم تزوجت من المنتج السوري صبحي فرحات والتي أنجبت منه بناتها الأربع وزيجتها الثالثة كانت من محمد إسماعيل، أما الرابعة فكان الممثل عمر ناجي حتى تزوجت الكوافير اللبناني نعيم.

ولكن قصة الكوافير اللبناني نعيم غريبة انتشرت العديد من الشائعات حول ارتباط زبيدة ونعيم، عاطفيًا، ولكن أثبتت تلك الكلام عندما ظهرت في مجلة "الموعد"، وقد قالت زبيدة عن زواجها: "الزواج تم في قبرص ولكن بشكل غير رسمي ولكنها سعيدة بل إنها تكاد تطير من السعادة لأنها أخيرًا بعد مطاف طويل وشاق وجدت الرجل الذي يفهمها وتفهمه وتحس وهي بين ذراعيه بالسعادة والاطمئنان".

ولكن المفاجأة عندما رد نعيم على تلك الحديث وقال: "لا تصدقوا كلام زبيدة ثروت.. أنني لم أتزوجها بعد.. لا هنا ولا في قبرص ولا في القاهرة.. إنها وحدها التي أطلقت هذه الحكاية!!.. حقيقة كنا قد اتفقنا على الزواج ولكنه لم يتم؛ إذ عارضت أمي الزواج منها بالذات.. ولكننا أصدقاء على أيّة حال وهذا هو كل ما بيننا..!!".

اقرأ أيضا | زبيدة ثروت عشقت العندليب وأوصت أن تدفن بجانبه.. ووالدها رفضه لهذا السبب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads