المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجموعة منتخب مصر لكرة اليد.. المجر تهزم قطر 32 ــ 26

الإثنين 14/يناير/2019 - 08:50 م
محمد عمر
طباعة
تفوق المنتخب المجري على نظيره القطري بنتيجة 32-26 في المجموعة الرابعة من بطولة العالم لكرة اليد، التي تضم منتخب مصر لكرة اليد.


وأنهى المنتخب المجري الشوط الأول من المباراة متفوقًا بنتيجة 16-11، قبل أن يواصل تقدمه في الشوط الثاني الذي انتهى لصالحه أيضًا بنتيجة 16-15.

وجاء فوز المنتخب المجري ليفتح طريق أمل التأهل  أمام منتخب مصر لكرة اليد الذي كان بحاجة لهذه النتيجة، قبل مواجهته للأرجنتين التي يتحتم الفوز خلالها، اليوم الأثنين.

ورفع المنتخب المجري رصيده إلى النقطة الخامسة ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة التي تضم منتخب مصر لكرة اليد مؤقتًا ، لحين خوض السويد صاحبة الأربع نقاط، لمواجهتها أمام أنجولا.

ويأتي الفريق القطري ثالثًا في الترتيب بعدما تجمد رصيده عند نقطتين عقب فوزه على منتخب مصر لكرة اليد ، ثم أنجولا بنفس الرصيد، فالأرجنتين بنقطة واحدة، وأخيرًا مصر بدون رصيد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads