المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يُطالب وزير الرياضة بمحاسبة رئيس الزمالك

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 11:56 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أرسل صباح اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مذكرة لوزير الشباب والرياضة، لدكتور أشرف صبحي، يطلب فيها محاسبة رئيس نادي الزمالك بالقانون في ظل التجاوزات التي يرتكبها في حق النادي الأهلي وقياداته وجماهيره في وسائل الإعلام المختلفة مرات عديدة دون أن يحاسبه أحد.
وأكد الأهلي في المذكرة، أن رئيس مجلس الزمالك دأب على توجيه السباب والشتائم وتوجيه الإتهامات الكاذبة في حق الأهلي ومسئوليه وهو الأمر الذي يعكر صفو العلاقة بين جماهير الأهلي والأندية الشقيقة التي يعمل معها لخدمة الأهداف الرياضية والمنتخبات الوطنية..

وأوضح مجلس الأهلي في المذكرة، أن رئيس الزمالك تجاوز كل قواعد الأخلاق الرياضية عندما وجه مؤخرًا إتهامات كاذبة تمس كيان النادي الأهلي وتشعل الغضب بين جماهيره في وقت يحتاج فيه الجميع للتكاتف حرصا على مسيرة الوطن الذي يواجه تحديات صعبة .

وشدد الأهلي في المذكرة، انهم تغاضوا كثيرًا عن تجاوزات رئيس الزمالك لأنهم يعملون بمنتهى الشفافية لخدمة ناديهم وبلادهم وأن مستندات النادي جاهزة للإطلاع عليها من كافة الجهات الرقابية والتي تكذب كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك شكلًا ومضمونًا، كما أن إستمرار تجاوزاته بهذا الشكل المرفوض من كل المجتمع بات خطرًا على استقرار الوسط الرياضي بل وينذر بإشعال الفتنة بين الجماهير التي نحتاج توحدها قبل إستضافة كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل.

وكان محمد عثمان نقيب محامي القاهرة السابق والمستشار القانوني للنادي الأهلي قد تقدم بصفته وكيلًا عن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب رئيس الزمالك ولم يتم البت فيه حتى الآن بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها والتي تحول دون خضوعه أمام جهات التحقيق لتنفيذ القانون.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads