المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 01:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

جنايات بني سويف تحكم بالمؤبد لمغتصب طفلتين بالفشن
أصدرت محكمة جنايات بني سويف، في جلستها برئاسة المستشار عبد السلام الدلجاوي، حكمًا قضائيًا بالسجن المؤبد 25 عامًا، لأحد المتهمين، بعد قيامه باغتصابه طفلتين الأولى شقيقة زوجته وتبلغ من العمر 9 أعوام، والثانية ابنة خالة زوجته وتبلغ من العمر 8 أعوام.

محامون يتضامنون مع سامح عاشور في محاكمته بمحكمة جنوب القاهرة
تضامن المئات من المحامين مع سامح عاشور، نقيب المحامين، خلال أولى جلسات نظر الاستئناف على قرار حبسه عامين نظرا لإصداره قرارا بمنع خريجي التعليم المفتوح من ممارسة مهنة المحاماة.

القبض على عاطل إثر حيازته الاستروكس بقصد الاتجار
نجحت الأجهزة الامنية في قها بمحافظة القليوبية ، في القبض على أربعيني عاطل إثر حيازته الاستروكس بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة .

ضبط 55 كيلو لحوم مذبوحة خارج مجازر الشرقية
تمكنت مديرية الطب البيطري بالشرقية، من ضبط 55 كيلوجرام لحوم جملي وبقري صالحة للاستهلاك مذبوحة خارج المجزر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة، ضمن الحملات التفتيشية التى تقوم بها المديرية باستمرار من أجل ضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر.

صور.. ضبط أدوية مخدرة ومنشطات جنسية مهربة بكفر الدوار
قامت لجنة مشكلة من التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بعضوية الدكتورة إنجي رحومة، والدكتورة أشجان الجارحي وبمصاحبة مدير مباحث الضرائب والرسوم لمنطقة غرب الدلتا بالإسكندرية، العميد علي شيحة والعقيد زين العابدين الغراوي وبعض أفراد من الشرطة، بتفتيش إحدى الصيدليات بنطاق المحافظة بمركز كفر الدوار، وأسفر التفتيش عن ضبط أدوية مخدرة، عبارة عن 112 صنفًا من الأدوية المهربة والمنشطات الجنسية وغير المسجلة بوزارة الصحة المصرية وغير المصرح بتداولها داخل الأسواق المصرية وغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية.

جنوب القاهرة تنظر أولى جلسات الاستئناف على حبس نقيب المحامين
تنظر محكمة جنوب القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، أولى جلسات الاستئناف على حبس نقيب المحامين سامح عاشور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads