المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيف تتعامل الدولة مع المعارضين.. مواجهة خاصة في ٩٠ دقيقة

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 01:22 م
آية محمد
طباعة
فتح الإعلامي محمد الباز فى حلقة الليلة من برنامجه ٩٠ دقيقة على قناة المحور، ملفا شائكا يناقش من خلاله وضع المعارضة فى مصر، وهل هناك ممنوعات فى الاعلام المصرى، أو ممنوعون من الحديث أو الكلام عبر القنوات الحكومية والخاصة.

الباز وخطاب الأزهر 

كما يناقش الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية عدد من القضايا والملفات الشائكة التى تواجهة اﻻزهر الشريف وتسيطر على الرأى العام فى الفترة اﻻخيرة وعلى رأسها موقف اﻻزهر من قانون اﻻحوال الشخصية وتجديد الخطاب الدينى وموقفه من قضية قرية منشية الزعفرانة بالمنيا وفصل طالبة الحضن بالمنصورة وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثﻻثاء.

ويستضيف الإعلامي محمد الباز الكاتب الصحفى احمد الصاوى رئيس تحرير صوت اﻻزهر ليكشف دور صوت اﻻزهر التنويرى والتثقيفى وكيف يرى راى علماء اﻻزهر والمشيخة من قضايا التجديد الدينى .

كما يجيب الصاوى على ماهية حقيقة وجود كتاب إخوان فى صوت الأزهر ؟ لماذا ﻻ نشعر بتجديد اﻻزهر للخطاب الدينى؟ كيف يتعامل اﻻزهر مع أعضاء التدريس اﻻخوان؟ أهم التحديات التى تواجه المشيخة.

ويواصل اﻻعلامى محمد الباز حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات اﻻورام فى المحافظات المختلفة كما يدشن مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع وزارة الكهرباء.

اقرأ أيضا: محمد الباز يستعرض تاريخ محمد ناصر.. اليوم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads