المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يشتعل بالصفقات الجديدة

الأحد 07/أغسطس/2016 - 09:41 ص
طباعة
تأتي مباراة القمة، غدًا الأثنين، بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، التي ستقام على استاد الجيش، بالكثير من المفاجأت، حيث يُشارك كلًا منهما بصفقاتهم الجديدة.

حيث يتسلح كلا الفريقين بالصفقات الجديدة، التي تمت خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث يظهر التونسي علي معلول في الأهلي، والمهاجم مروان محسن، والحارس محمد الشناوي، وفي الزمالك يظهر محمد ناصف، وعلي فتحي، وأحمد جعفر.

كما يواصل أحمد حجازي، الغياب عن صفوف الأهلي، خلال مباراة القمة للإصابة ليحتفظ المدافع الشاب العائد بقوة سعد سمير، في مركزه بالتشكيلة الأساسية للمباراة.

وبات الثنائي الهجومي للأهلي وليد سليمان، ومؤمن زكريا، جاهزين للمشاركة في القمة بعد شفائهما من الإصابات ومشاركتهما في تدريبات الفريق.

وعلى الجانب الآخر أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، عن قائمة تضم 21 لاعبًا للمباراة وهم:
في حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وعمر صلاح.

وفي خط الدفاع: علي فتحي، ومحمد ناصف، وعلي جبر، وأحمد دويدار، وإسلام جمال، وشوقي السعيد، وأسامة إبراهيم، ورمزي خالد، وحسني فتحي.

وفي خط الوسط: أحمد توفيق، وطارق حامد، وإبراهيم صلاح، ومعروف يوسف، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ومصطفى فتحي، وأيمن حفني.

في خط الهجوم: باسم مرسي، وإيمانويل مايوكا، وأحمد جعفر.

ويغيب عن الزمالك كل من: النيجيري ستانلي أوهايتشو للإيقاف، ومحمود جنش، ومحمد إبراهيم، ومحمود دونجا للإصابة، ومحمد مسعد، ومحمد مجدي، ومحمود حمدي، لعدم الجاهزية الفنية.

وحرص الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، على مشاهدة تسجيلات لمباراة الزمالك والإسماعيلي لتحديد نقاط القوة والضعف، واستغلال ذلك في تحقيق الفوز.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads