المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019

الأربعاء 16/يناير/2019 - 01:01 م
آية محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الحوادث، ظهر اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019.. ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

مصرع طفلة عقب سقوطها من أعلى السلم بسوهاج
أدى سقوط طفلة من أعلى سلم المنزل إلى إصابتها بإصابات خطيرة، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها لقيت مصرعها عقب وصولها مباشرة، بدائرة مركز جهينة.

إصابة 17 شخصًا في انقلاب ميكروباصين وسوزوكي بصحراوي بني سويف
أصيب 17 شخصًا، بإصابات مختلفة، اليوم الأربعاء، عقب وقوع حادث انقلاب سيارتي ميكروباص وسوزوكى، بطريق الوصلة بين الطريق الزراعى والصحراوى الغربى بطريق "جرزا - ببنى سويف"، وتم نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزى، لتلقى العلاج اللازم لهم.

غرق رضيع في إناء داخل منزله بسوهاج
قام رضيع يبلغ من العمر عامين، باللهو في إناء مياه، مما أدى إلى غرقه بداخله في قرية بني حميل بدائرة مركز البلينا جنوب سوهاج.

سقوط "برايز" أكبر تاجر مخدرات بالقليوبية
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، في ضبط أكبر تاجر مخدرات في منطقة شبرا الخيمة، "محمد. م. م"، والشهير بـ "برايز "، بعد مطاردة استمرت لمدة ساعة، وبحوزته كمية من مخدر الفودو تزن نحو 250 جرامًا، و50 قرصا مخدرا، ومبلغ مالى نحو 180 جنيها، وهاتف محمول.

القبض على قطش أثناء ترويجه الفودو على عملائه بشبرا الخيمة
نجحت الأجهزة الأمنية في شبرا الخيمة، في ضبط عاطل 26 عاما، والشهير بـ "قطش "، أثناء ترويجه مخدر الفودو على عملائه بدائرة قسم أول مباحث شبرا الخيمة.

سقوط الجمل بـ200 قرص مخدر في قبضة رجال أمن شبرا الخيمة
نجحت الأجهزة الأمنية بشبرا الخيمة، في سقوط عاطل 50 عامًا، شهرته الجمل بقبضة رجال المباحث، وبحوزته 200 قرص مخدر، قبل ترويجها على عملائه في بهتيم.

ضبط عاطل بحوزته 100 جرام من مخدر الفودو وسلاح ناري بجسر السويس
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز قليوب من ضبط "نادر. ا ع"، 22 عامًا، عاطل، ومقيم بجسر البحر – الساحل - القاهرة، محكوم عليه هارب في قضية جنايات، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من الفودو المخدر نحو 100 جرام ومبلغ مالى 35 جنيهًا، وهاتف محمول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads