المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. القومي للمرأة بكفر الشيخ يعقد ندوة حول "المشروعات الصغيرة"

الأربعاء 16/يناير/2019 - 01:54 م
قومي المرأة بكفر
قومي المرأة بكفر الشيخ
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
عقد فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ يوم الأربعاء، ندوة حول "التوعية بالشمول المالي والمشروعات الصغيرة"، بمركز شباب قرية مسير، تحت رعاية الدكتور المهندس إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفر الشيخ والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وبإشراف الدكتورة هدى الطنبارى مقررة فرع المجلس بالمحافظة.

وبحضور صابر مبروك رئيس الوحدة المحلية لقرية مسير والسعيد متولى مدير مركز شباب قرية مسير، وبمشاركة السيدة الدماطي وفريدة عبدالعزيز أعضاء فرع المجلس، و30 سيدة من أهالي القرية.

وتم خلال الندوة مناقشة عددً من الموضوعات أهمها مفهوم الشمول المالي وكيفية إدارة الشمول المالي للأسرة المصرية واستخدام المال بحكمة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وشروط قرض بنت مصر بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة والبنك الزراعي لدعم المرأة المصرية لعمل المشروعات الصغيرة. 

كما تم مناقشة مفهوم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والخدمات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب والفتيات من تسهيلات في الأفكار والتدريب والتمويل والتسويق 

كما تم خلال الندوة التنويه عن أهمية المشاركة في مبادرة 100 مليون صحة التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر في محافظة كفر الشيخ وتم دعوة جميع الحضور للكشف علي فيروس سي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads