المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الأربعاء 16 يناير 2019

الأربعاء 16/يناير/2019 - 04:00 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاربعاء 16 يناير 2019، حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم.

تصدر تحدى 10 years challenge مؤشرات بحث جوجل اليوم الأربعاء، الذي شارك فيه عدد كبير من النجوم منهم آيتن عامر وهنا شيحة ونادية الجندي ومحمد هنيدي ورانيا يوسف، حيث أنه يتمثل في نشر المشارك صورة له قبل 10 سنوات وصورة الآن.

مشاهدة مسلسل رأفت الهجان الحلقة السابعة يوتيوب

تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة مسلسل رأفت الهجان الحلقة السابعة يوتيوب، الذي يكشف تفاصيل ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية وحقق نجاحًا كبيرًا.

من حديقة منزلها.. هند صبري تبهر جمهورها بهذا الطلب !

طالبت الفنانة هند صبري، من جمهورها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، بتحويل بقايا الطعام إلى سماد، واستخدامه للزرع في المنزل؛ من أجل ظاهرة هدر الطعام المنتشرة فى حاليًا، وهو ما أثار إعجاب جمهورها.

وسط عاصفة رملية.. إليسا تحيي حفل لصالح مستشفى بهية في القاهرة

وصلت صباح اليوم الأربعاء النجمة اللبنانية إليسا، إلى القاهرة وسط ضرب عاصفة رملية لمختلف مناطق مصر، وذلك لإحياء حفلها الخيري لصالح مرض سرطان الثدي، يوم الجمعة الموافق 18 يناير الجاري وذلك في إحدى الفنادق الكبرى.

مشاهدة مسلسل الصفعة الحلقة 22 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن إليكم مشاهدة مسلسل الصفعة الحلقة 22 يوتيوب، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

أنا مافيا تحصد 30 مليون مشاهدة في أسبوعين

حققت أغنية أنا مافيا" للنجم محمد رمضان نجاح كبير غير متوقع، حيث حصلت على نسبة مشاهدة تصل إلى 30 مليون عبر مواقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب".

مشاهدة مسلسل الحفار الحلقة الأخيرة يوتيوب

تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة مسلسل الحفار الحلقة الأخيرة يوتيوب، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

صور| 10 years challenge.. محمد عز يداعب أيتن عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر، في تحدي 10 years challenge، الذي شارك فيه عدد كبير من النجوم، حيث أنه يتمثل في نشر المشارك صورة له قبل 10 سنوات وصورة الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads