المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلاب الصف الأول الثانوى: "نظام الأوبن بوك حلو عشان الامتحانات بتتسرب"

الأربعاء 16/يناير/2019 - 03:33 م
مريم حسن
طباعة
أدى طلاب الصف الأول الثانوى العام، اليوم الأربعاء، امتحان الجغرافيا، في إطار نظام أوبن بوك الجديد 2019، بجميع المدارس الحكومية والخاصة بمحافظة الإسكندرية، ورصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، آراء بعض طلبة وطالبات الصف الأول الثانوى، فى نظام أوبن بوك الجديد 2019.

قال محمد هانى، إن ن الامتحان الجغرافيا تم تسريبه على بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعىمنذ مساء أمس، مضيفا "لما الامتحانات كلها بتتسرب يبقى ايه لازمته اروح الامتحان اصلا".

وقال شادى محمد، "المراقب بيدخل اللجنة يقولنا ورقة الأسئلة والاجابة والموبايلا معاكو، غشوا براحتكوا بس بصوت واطى".

وقال على حامد، إن وزارة التربية والتعليم قامت بتسريب الامتحانات حتى ينجح جميع الطلاب، ومن ثم ينجح نظام الأوبن بوك، قائلا "الوزير فاشل وهو سبب فشل منظومة التعليم فى مصر.

وأشاد كريم سالم، بنظام أوبن بوك الجديد 2019، حيث جاء امتحان الجغرافيا في غاية السهولة واليسر، "نظام الأوبن بوك حلو عشان الامتحانات بتتسرب".

يذكر أنه نشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أمس الثلاثاء، النسخة المسربة من امتحان الجغرافيا أولى ثانوى 2019 بالإجابات، قبل أكثر من 24 ساعة على بدء الامتحان.

وكانت قد حصلت "بوابة المواطن" الإخبارية على صورة من أسئلة امتحان الجغرافيا التى تم تسريبها على بعض صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجاء هذا عقب ما اكتشاف تسريب امتحان الأحياء واللغة الفرنسية للصف الاول الثانوى والتى أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى بعمل تحقيق داخلى فى الواقعة لمعاقبة المسؤولين، مؤكدا أنه مع بداية الفصل الدراسى الثانى سيكون الامتحان الالكتروني والذي من شأنه أن يقضي على تسريب الامتحانات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads