المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الأربعاء 16 يناير 2019

الأربعاء 16/يناير/2019 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات اليوم الأربعاء 16 يناير 2019؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة 4 عصرا.. وجاءت كالتالي:

محافظ كفرالشيخ: إنهاء أزمة 17 صيادًا مفقودًا.. وعودتهم خلال ساعات
أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، عن انتهاء أزمة الـ 17 صياد المفقودين من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، بجهود القوات البحرية التى تمكنت من إنقاذ طاقم مركب الصيد من الغرق بعد تعطل محرك المركب منذ 5 أيام أمام سواحل الإسكندرية ويبعد موقعها حوالي 30 ميلًا بحريًا عن الساحل بالإسكندرية، مشيرًا إلى عودة الصيادين المفقودين خلال الساعات القليلة القادمة لميناء رشيد.

صور.. محافظ الشرقية يستجيب لشكاوى مواطنين عبر واتس آب
فى استجابة سريعة وفورية من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لشكوى أهالى قرية حوض الطرفة التابعة لمركز الزقازيق الواردة عبر الواتس آب بسبب تضررهم من كسر عمود كهرباء مما إدى إلى تساقط الكابلات الكهربائية على شرفات منازل الأهالى .

صور.. عاصفة رملية تقتلع الأشجار من جذورها في المحلة الكبرى
تسببت العاصفة الرملية التي اجتاحت البلاد اليوم الأربعاء الموافق 16/ 1/ 2019، في اقتلاع بعض الأشجار من جذورها في مدينة المحلة الكبرى، أمام مستشفى الصدر، دون وقوع إصابات وتسببت في قطع الطريق، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث لفتح الطريق أمام المواطنين وتحريك الأشجار من الطريق.

صور.. عاصفة رملية تغطي سماء بني سويف
تعرضت محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، لحالة من الطقس المتقلب مع هبوب عاصفة رملية محملة بالأتربة والرمال، مع عدم استقرار الأحوال الجوية بالمحافظة، حيث شهدت المحافظة صباح اليوم ، حالة من الاستقرار في الطقس، مع سطوع الشمس بكل المراكز السبع بالمحافظة، مع وجود بعض تيارات الهواء البارد، بكل الأنحاء.

صور.. "مستقبل وطن" ينظم قافلة طبية شاملة بدمياط ضمن مبادرة حياة كريمة
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة دمياط، قافلة طبية شاملة لجميع التخصصات وعلى مدار يومين، فى مركز كفر سعد، بقرية كفر المنازلة، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان.

صور.. "مستقبل وطن" ينظم قافلة بيطرية ضمن مبادرة حياة كريمة في طوخ
نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القليوبية، قافلة بيطرية مجانية، بقرية كوم الأطرون التابعة لمركز طوخ، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية، وذلك ضمن مبادرة الرئيس السيسي حياة كريمة.

فيديو وصور.. عاصفة رملية على أنحاء محافظة الغربية والعظمي 14
تتعرض مدن وقرى ومراكز محافظة الغربية، منذ الصباح الباكر وحتي الآن لعاصفة رملية شديدة البرودة على جميع أنحائها وقد رصدت بوابة المواطن بالصور والفيديو الأجواء بمدينة زفتي.

صور.. وكيل تعليم سوهاج يتابع امتحانات الشهادة الاعدادية 2019
تفقد الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، التي بدأت صباح اليوم الأربعاء؛ للاطمئنان على سير العمل بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads