المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 16 يناير 2019

الأربعاء 16/يناير/2019 - 04:00 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة بأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019.

الرئيس السيسى يستقبل الرئيس التنفيذى لشركة إينى
التقى الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الأربعاء 16 يناير 2019، برئيس شركة إينى، كلاديو ديسكالزى، عرض فيها الأخير أوجه التعاون وأعمال الشركة فى مصر.

فيديو| بالتزامن مع عاصفة رملية.. "بوابة المواطن" تنشر حالة المرور فى منطقة صفط اللبن
رصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، حالة المرور والطقس بمنطقة صفط اللبن، والطريق الدائرى، بالتزامن مع عاصفة رملية تضرب البلاد.

تعليق وزير التعليم على تسريب امتحان الانجليزي اولى ثانوي 2019
علق الدكتور طارق شوقي على الأخبار التى ترددت عن تسريب امتحان الانجليزي اولي ثانوي 2019، قائلا إن الغش ظاهرة مرضية كشفت عيوب النظام القديم للتعليم في مصر، ونحن سنكمل التجربة بالمنظومة الجديدة لنكشف هذه العيوب، والتى يتضح فيها أن الغش لا قيمة له، خاصة أنها امتحانات تدريبية فقط لقياس الفهم وليس لها درجات تحصيل تؤخذ.

رئيس شركة إينى الإيطالية يؤكد زيادة الاستثمارات فى مصر
قال المتحدث بإسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، إن رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، الدكتور مصطفى مدبولى، قد التقى رئيس شركة إينى الإيطالية.

صور .. عاصفة رملية حول كنيسة مارجرجس في شارع مراد
شهد محيط كنيسة مارجرجس في شارع مراد عاصفة رملية بدأت بنشاط للرياح الغربية إلى الجنوبية الغربية على كافة الأنحاء.

صور .. عاصفة رملية تغمر تمثال نهضة مصر في ميدان ساطع النعماني
سيطرت عاصفة رملية على زمام ميدان ساطع النعماني وغمرت تمثال نهضة مصر بالرمال.

وواصل سائقو الميكروباص تنظيم الحالة المرورية في المواقف المقابلة لمحيط تمثال نهضة مصر في ميدان ساطع النعماني أمام عاصفة رملية مثيرة للرمال والأتربة.

الداخلية: القضاء على خلية إرهابية فى العريش والقضاء على 5 من عناصرها
أعلنت وزارة الداخلية، القضاء على خلية إرهابية فى مدينة العريش بشمال سيناء، كانت تخطط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد الدولة والمنشآت الحيوية هناك.

صور .. عاصفة ترابية تسيطر على مبنى كلية آداب جامعة القاهرة
سادت عاصفة ترابية أجواء شارع ثروت ومنطقة كلية آداب جامعة القاهرة بالتزامن مع حالة من الاختناق المروري في حركة السيارات بسبب عاصفة ترابية في الجيزة من ناحية حديقة الحيوان وجامعة القاهرة.

صور.. تعرف على حركة المرور فى محور صفط اللبن بالتزامن مع العاصفة الرملية
شهد محور صفط اللبن، التابع للطريق الدائرى فى محافظة الجيزة اليوم الأربعاء 16 يناير 2019، سيولة مرورية، وذلك بالتزامن مع عاصفة رملية شديدة تضرب المحافظة والبلاد.

صور.. إمبابة تخلو من المواطنين بالتزامن مع عاصفة رملية تجتاح المنطقة
خلت منطقة إمبابة فى محافظة الجيزة، المعروفة بكثافتها السكانية، من المواطنين فى الشوارع، وذلك بالتزامن مع عاصفة رملية اجتاحت المنطقة، الأربعاء 16 يناير 2019.

صور .. عاصفة رملية في جامعة القاهرة تعيق حركة السيارات
سيطرت حالة من الاختناق المروري في حركة السيارات بسبب عاصفة رملية في جامعة القاهرة من ناحية حديقة الحيوان وجامعة القاهرة.

صور.. عاصفة ترابية تمنع الرؤيا بدائرى المعادى
منعت عاصفة ترابية دائرى المعادى، فى ظل حالة الطقس السيئة التى اجتاحت البلاد اليوم الأربعاء 16 يناير 2019.

صور.. خلو الطريق الدائرى بسبب العاصفة الترابية
سادت حالة من السيولة الشديدة وصلت حد الإخلاء من الطريق الدائرى الإقليمى فى الاتجاه القادم من الطريق الزراعى، وذلك بسبب العاصفة الترابية التى اجتاحت البلاد اليوم الأربعاء 16 يناير 2019.

فيديو| مُسنة محطة سعد زغلول للرئيس السيسى وأجهزة الدولة: متشكرة
قالت السيدة المُسنة التى كانت متواجدة أعلى محطة سعد زغلول، فى محافظة القاهرة، أشكر الرئيس السيسى وكل الجهات المعنية، وذلك عقب الاستجابة لشكواها بتواجدها فى البرد الشديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads