المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البورصة تفرض غرامة 10 آلاف جنيه على أوراسكوم كونستراكشون

الأربعاء 16/يناير/2019 - 04:51 م
سمر جمال
طباعة
فرضت البورصة المصرية، اليوم الأربعاء، التزام مالي بقيمة 10 آلاف جنيه على شركة أوراسكوم كونستراكشون ليمتيد ؛ لمخالفة الشركة أحكام المادة 28 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.


وأوضحت البورصة المصرية خلال جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، أنه على الشركة تسديد الغرامة المالية خلال 15 يومًا من تاريخ إخطارها بقرار اللجنة، لافته إلى أنه سيعاد عرض موقف الشركة في حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة للشركة.

وقررت اللجنة قيد تعديل اسم شركة أوراسكوم كونستراكشون ليمتيد ليصبح شركة أوراسكوم كونستراكشون بى ال سى بجدول قيد الأوراق المالية الأجنبية، مشيره إلى أنه سيتم إدراج اسم الشركة بعد التعديل على قاعدة البيانات اعتباراً من بداية جلسة تداول الثلاثاء المقبل الموافقة 22 يناير، وذلك فى ذات يوم تعديلها فى بورصة دبى.

كما وافقت اللجنة على قيد تعديل غرض شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسى للشركة وذلك بإضافة نشاط عقارى مطور للشركة سواء بإنشاء عقارات أو الاتجار فيها بالبيع أو التأجير أو التمليك أو الشراء، وإعادة صياغة المادة ( 3) من النظام الأساسى للشركة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads