المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أتوبيسات في الشوارع لإنقاذ "أطفال بلا مأوى"

الأربعاء 16/يناير/2019 - 09:19 م
إسماعيل فارس
طباعة
حرصت حملة أطفال بلا مأوى، اليوم الأربعاء، على اطلاق فرق إنقاذ تجوب شوارع مصر بأتوبيسات خلال 24 ساعة، وذلك للبحث عن الغائبين والمفقودين والذين يعانون من البرد القارص، لإنقاذ الأطفال بلا مأوي بجميع المحافظات.

وتتلقى حملة أطفال بلا مأوى البلاغات من خلال الخط الساخن بشكاوى دور الرعاية الاجتماعية على الرقم المختصر 16439 ورقم 01095368111، وتعتبر ميزانية أطفال بلا مأوى 114 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر، لتوفير حياة كريمة للمواطنين وإنقاذ الأطفال من الشوارع.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب اليوم، إلى سيدة مسنة كانت تقيم في الخلاء بجوار محطة سعد زغلول بمنطقة المنيرة وسط القاهرة وحالتها الصحية سيئة جدا، ووجه بتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية لها.

اقرأ أيضًا: "تضامن النواب" تدعو رجال الأعمال للمشاركة فى "أطفال بلا مأوى"


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads