المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 طرق سهلة لبقاء جسمك رطباً خلال فصل الشتاء.. تعرفى عليها

الخميس 17/يناير/2019 - 05:07 م
حنان حسن إبراهيم
طباعة
يواجه الكثير مشكلة شرب كمية كافية من الماء خلال فصل الشتاء، وستوضح السطور القادمة بعض الطرق السهلة للبقاء رطبة خلال فصل الشتاء.
قال موقع، "waterpurifiers" بعض الطرق السهلة لبقاء جسمك رطباً في فصل الشتاء :ـ 


1-أكل الكثير من الفواكه
لفواكه هي مصدر ممتاز للمياه، إذا وجدت صعوبة في شرب الماء خلال فصل الشتاء، تناول الفاكهة التي تحتوي على محتوى مائي أعلى مثل البرتقال والتفاح والكمثرى، تحتوي هذه الثمار على 84 بالمائة من الماء الذي يبقيك مرطبًا أيضًا. هذه الفاكهة تحتوي أيضا على فيتامين ج الذي يساعد في مكافحة الأنفلونزا.

2-شرب الشوربة الدافئة والمالحة
الشتاء هو الوقت الذي نستمتع فيه بشرب أصناف الطعام الساخن، شرب الحساء الدافئ هو وسيلة مثالية للبقاء رطب، إذا كان ذلك ممكنا، وشرب الحساء المالح كما ارتفاع مستوى الصوديوم يساعد في الحفاظ على المياه. وتشمل الكثير من حساء الطماطم، حساء الخضار أو حساء الدجاج التي هي طريقة صحية ولذيذة للبقاء رطب خلال فصل الشتاء.

3-تجنب الكافيين
كثير منا يرشف أكوابا لا نهاية لها من القهوة أو الشاي خلال فصل الشتاء لتبقى دافئ، إذا كنت تشرب الكثير من الكافيين خلال فصل الشتاء، فقد حان الوقت لتغيير هذه العادة. كمية زائدة من الكافيين يؤدي إلى الجفاف خلال فصل الشتاء، نتيجة لذلك، من المستحسن التحول إلى المشروبات منزوعة الكافيين للبقاء رطبًا.

4- الشرب فى درجة حرارة الغرفة:
طريقة أخرى للبقاء رطب هوالشرب المياه فى درجة حرارة الغرفة، على الرغم من أن جسمك يمتص المشروبات الباردة والمشروبات بسهولة، تساعد المشروبات الدافئة في درجة حرارة الغرفة في الحفاظ على درجة حرارة الجسم المثلى، كما أن شرب الماء بدرجة حرارة الغرفة مفيد أيضًا إذا كنت تعاني من نوبات البرد خلال فصل الشتاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads