المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز المعلومات حول ستاد الإسماعيلية قبل إستضافة كأس الأمم الافريقية 2019

الأربعاء 16/يناير/2019 - 11:34 م
محمد عبدالغني
طباعة

فازت مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد منافسة مع جنوب إفريقيا، وذلك بعدما أعلن الكاف خلال اجتماع المكتب التنفيذي في العاصمة السنغالية خلال الفترة الماضية.


وتسعي مصر لحصد البطولة الغائبة منذ زمن طويل اي من ٢٠١٠ وذلك بعدما كونا الأقرب خلال النسخة الماضية قبل أن نسقط فى النهائي امام الكاميرون بهدفين مقابل هدف.


وقدمت مصر عدة ملاعب من أجل استضافة البطولة، جاء أبرزها ستاد الإسماعيلية ورصدت بوابة المواطن أبرز المعلومات عنه وجاءت كالتالي :-


١- ستاد الإسماعيلية هو ستاد متعدد الاستخدامات يقع في مدينةالإسماعيلية في مصر وهو يستضيف مباريات العودة لنادي الإسماعيلي.


٢- وهو واحد من ستة ستادات تم استخدامها في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2006 التي عقدت في مصر وقد كان أيضا من الملاعب التي استضافت مباريات كأس العالم للشباب 2009 بمصر.


٣- ستاد الإسماعيلية سعته 18,525 متفرج ويقع الأستاد في وسط المدينة حيث يحده اربعة شوارع مدرج الدرجة الأولى والمقصورة تقع في شارع رضا ومدرج الدرجة التانية وسط تقع في شارع شبين وهذه ابرز الشوار بالمدينة.


٤- يضم ستاد الإسماعيلية ملعب فرعي وملعبين تنس وحمام سباحة وبه جراج يتسع ل 15 سيارة وهذا العدد القليل لأن الملعب بوسط المدينة ويستطاع الوصول له بأي وسيلة مواصلة بالبلد أو حتى بالسير على الأقدام.


٥- ستاد الإسماعيلية يعتبر من أقدم الملاعب فى تاريخ مصر أنشئ عام 1939م وأستضاف مباريات كثيرة وهو مخصص لمبارايات النادي الإسماعيلي فى البطولات المحلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads