المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة كفر الشيخ لـ" بوابة المواطن ": نستضيف 5 آلاف طالب في أسبوع شباب الجامعات

الخميس 17/يناير/2019 - 10:33 ص
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
قال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ لـ" بوابة المواطن الإخبارية "، إن الجامعة تستضيف فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر، حيث تواصل إنهاء استعدادها لاستضافة أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر الذي ينطلق في الثاني من الشهر المقبل، برعاية الرئيس ومشاركة 26 جامعة مصرية، حيث تعمل على قدم وساق على انتهاء جميع التجهيزات والتحضيرات اللازمة لأسبوع الشباب الثاني عشر.

رئيس جامعة كفر الشيخ لـ" بوابة المواطن ": نستضيف 5 آلاف طالب في أسبوع شباب الجامعات
وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن جامعة كفر الشيخ استعدت لاستقبال 5 آلاف طالب على مستوى جامعات مصر، ويتضمن التنافس بين الطلاب في جميع المجالات الرياضية والثقافية والعلمية والاجتماعية وأنشطة الجوالة.

ويوجد أيضًا عروض فنية وحفل استقبال واستضافة بعض الفقرات الفنية للعديد من الفنانين، كما جهزت جامعة كفر الشيخ جميع الملاعب الخاصة لتنافس الطلاب والجامعات الـ26 على مستوى جامعات مصر.

جدير بالذكر أن جامعة كفر الشيخ دخلت في سباق مع الزمن لإنهاء ووضع اللمسات الأخيرة؛ استعدادًا لانطلاق أسبوع شباب الجامعات، والمقرر عقده في الفترة من 2 إلى 8 فبراير المقبل، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن أسبوع شباب الجامعات يعد أحد أهم الملتقيات المهمة بين شباب من مختلف أنحاء الجمهورية، والتي تهدف إلى تفجير الطاقات الإبداعية لدى الموهوبين من الطلاب، وتنمية أواصر التعاون بين الجامعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads