المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امرأة في مشهد .. متمشيش متصدقهمش أنا مش مجنونة بس تعبانة من جوايا

الخميس 17/يناير/2019 - 02:00 م
امرأة في مشهد
امرأة في مشهد
أمل عسكر
طباعة
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

امرأة في مشهد

وتتأثر السيدات كثيرًا بكلام بعضهن وخاصة إذا كان الحديث من امرأة مثلهن، ويوجد بعض المشاهد المؤثرة لبعض الفنانات التي لا زالت عالقة في أذهاننا حتى هذا الوقت، لقوم معانيها وصدق الحديث فيها.

وامرأة في مشهد اليوم من فيلم خلى بالك من عقلك عام 1985 م، والذي كان يقوم ببطولته الفنان عادل إمام والفنانة شريهان، وحقق حين عرضه الكثير من النجاحات وتأثر به الكثير والعديد من الأجيال، وكان أكثر المشاهد التي علقت مع الجمهور هو مشهد شريهان وهي تتحدث مع عادل إمام أثناء دخوله المصحة النفسية وكان:

متمشيش، متصدقهمش، أنا مش مجنونة أنا بس تعبانة من جوايا.. انت وعدتني انك مش هتسبني خليك أنا عارفة أني بخلص طاقتك وإني لسه زى طفلة محتاجة رعاية
عارفة إني متعبة لكن أنا معاك بالوقت هقدر أكون احسن

وفيلم خلى بالك من عقلك 1985 م يدور حول شاب يحضر ماجستير في علم نفس ويعمل في ملهي ليلي كمصدر للدخل، وفي الصباح يذهب إلى التدريب العملي داخل مستشفي الامراض العقليه كجزء من التحضير للماجستير، ثم يقابل فتاه داخل المشفى لا تبدو عليها الجنون فينجذب إليها وبعد أن يعرف انها مريضه نفسيا يتعاطف معها ويدافع عنها ضد جلسات الكهرباء التي تتلقاها كمهدئ، وتتطور الأحداث إلى أن يتزوجها ويعالجها.

اقرأ أيضًا: امرأة في مشهد.. الحب بيغير رجالة الأفلام والمسلسلات بس

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads